قبل مواجهة صن داونز.. موسيماني: الخسارة في الأهلي تساوي الهبوط للدرجة الثانية

0 107

 

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إنه لا بديل عن الفوز عند مواجهة صن داونز، غدا السبت، في دوري أبطال أفريقيا.
أشار موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “لدينا دوافع كبيرة، والفريق يعيش حالة تركيز عالية في مواجهة صن داونز”.
أضاف “أعرف الجهاز الفني لفريق صن داونز وأحترمه بشدة، أسعى لتحقيق الفوز وليس لإثبات نفسي أمام فريقي القديم”.

 

أشار “تدريب الفرق الكبيرة مثل الأهلي وصن داونز يضع المدير الفني تحت ضغوط مستمرة ولا مجال للخسارة، فالهزيمة في مباراة تساوي الهبوط للدرجة الثانية”.
واستطرد المدرب الجنوب أفريقي “أسعى بكل قوة نحو اللقب الثالث على التوالي، وصن داونز أيضا لديه دوافع الفوز بعد غيابه عن التتويج منذ ٧ سنوات”.
وأكد موسيماني “أتقبل الضغوط بشكل طبيعي، لعملي في نادٍ كبير بحجم الأهلي، فالكل شاهد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والدوافع التي خرجت بالمباراة إلى هذه النتيجة”.

 

وأشار “لعبنا مباراة جيدة أمام صن داونز في القاهرة، ولكن لم يحالفنا التوفيق في ظل إهدار فرص كثيرة بسبب الإجهاد وغياب التركيز في اللمسة الأخيرة”.
وأردف “سنخوض اللقاء في ظل ضغط المباريات في إفريقيا والدوري ثم رحلة طيران شاقة عقب مباراة بيراميدز، أما صن داونز حصل قبل مباراة الذهاب على وقت كافٍ من الإعداد”.
وشدد “سنخوض المباراة بتركيز شديد ودون اندفاع، نحن هنا من أجل الفوز فقط؛ لتعويض النقاط التي خسرناها خاصة في ملعبنا”.
وقال بيتسو موسيماني “الأهلي المرشح الأبرز دائما، لذلك الضغوط على صن داونز وليس علينا”.

 

واختتم موسيماني تصريحاته، متمنيا أن تقام المباراة النهائية لدوري الأبطال هذا العام في جنوب أفريقيا، مشيرا “أتمنى رفع كأس البطولة مع الأهلي في بلادي، جنوب أفريقيا لديها من الإمكانيات الكبيرة، لقد سبق أن استضافنا كأس العالم 2010 وكأس الأمم الأفريقية 2013، وليونيل ميسي لعب في الاستاد الذي يستضيف مباراة الغد بين الأهلي وصن داونز”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق