قبل مواجهة الليلة.. تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة السكندري

0 101

يستعد اليوم النادي الأهلي لمواجهة قوية من نوع خاص عندما يواجه نظيره سموحة في تمام الساعة الرابعة على ملعب وي السلام ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة بعدما خاض 5 مباريات حقق فيهم الفوز وكان آخرهم مباراة غزل المحلة في الجولة الماضية والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويسعى الاهلى لمواصلة صحوته وتحقيق الانتصار السادس على التوالى بعد الفوز فى الجولة الاولى على الاسماعيلي ثم الفوز فى الجولة الثانية على البنك الاهلى ثم الفوز فى لقاء القمة امام الزمالك ثم حقق المارد الاحمر القوز على المقاولون العرب فى الجولة الرابعة واخيرا حقق الفوز فى الجولة الماضية على غزل المحلة .
وينفرد الاهلى بعدد الاهداف المسجلة فى المسابقة حتى الان حيث تمكن المارد الاحمر من تسجيل 14 هدف خلال الجولات الخمسة الماضية بفارق هدفين عن نادى بيراميدز الذى سجل 12 هدف.
وعلى الجانب الاخر يحتل الفريق السكندري سموحة المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 لقاءات فقط حيث تم تأجيل لقاءه في الجولة الماضية امام طلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية.
تاريخ مواجهات المارد الاحمر والفريق السكندري
واجه النادي الأهلي نظيره سموحه خلال تاريخهم في الدوري المصري في 22 مباراة يتفوق فيهم المارد الاحمر بتحقيق الفوز في 13 لقاء، فيما نجح سموحة في الفوز ثلاثة مباريات فقط، بينما حسم التعادل نتيجة 6 لقاءات.
وتعد أكبر نتيجة انتهت بها لقاءات الفريقين عندما فاز الاهلي برباعية نظيفة خلال منافسات الموسم الماضي.
وتمكن الأهلي من التسجيل في شباك سموحة 38 هدف بينما استطاع الفريق السكندري ان يسجل 18 هدف في شباك المارد الاحمر.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق