قبل صدام الليلة.. حكاية 117 مباراة جمعت الإسماعيلي المصري علي ديربي القناة

0 104

 

محمود حسين

 

يحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره المصري البورسعيدي، في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري العام

 

ودائماً مواجهات ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري تشهد حماس و إثارة ومتعة، وأحياناً نتائج كبيرة ساحقة التي تظل عالقة في أذهان عشاق الفريقين

 

ويدخل برازيل الكرة المصرية مواجهة النسور الخضر تحت قيادة فنية جديدة بقيادة حمزة الجمل، الذي يبحث عن تحقيق الانتصار الثالث للفريق الأصفر في الدوري والأول تحت قيادته، ولذلك سعياً للهروب من منقطة الهبوط.

 

فيما يبحث المصري البورسعيدي عن استعادة نغمة الانتصارات، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأخضر خلال الفترة الماضية.

 

ويمتلك برازيل الكرة المصرية في رصيده 11 نقطة محتلاً بها المركز السادس عشرة،بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الحادي عشرة برصيد 19 نقطة.

 

 

ويستعرض لكم خلال السطور التالية حكاية 117 مباراة جمعت الإسماعيلي و المصري علي ديربي القناة

 

التقي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي علي زعامة الكرة في منطقة القناة بجميع المسابقات في 116 مباراة قبل مواجهة اليوم الجمعة، حيث حقق الدراويش الفوز في 51 وأنتصر أبناء المدينة الباسلة بورسعيد 23 وحسم التعادل بينهم خلال 42 لقاء.

 

وسجل لاعبوا الإسماعيلي في شباك النسور الخضر 152 هدفاً، فيما سكنت شباك الدراويش 102 هدفاً

 

وحقق الإسماعيلي أكبر انتصار علي المصري البورسعيدي بنتيجة خمسة أهداف دون رد في موسم 97-98، بينما حقق المصري أكبر فوز علي الدراويش بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في موسم 52-53.

 

ويعد عماد سليمان نجم الإسماعيلي هداف الدراويش أمام المصري برصيد 10 هدفاً، بينما يأتي الضظوى الهداف التاريخى للمصري في مواجهات الدراويش برصيد 12 هدفاً.

 

ويذكر أن أخر مواجهات الفريقين انتهت بفوز الإسماعيلي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري العام في نسخته الماضية 2020-2021.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق