قبل ساعات من إنطلاق السباق.. إنتخابات الإسماعيلي علي صفيح ساخن

0 334

كتب /محمود حسين

ساعات قليلة متبقية وينطلق ماراثون إنتخابات نادي الإسماعيلي، لاختيار مجلس إدارة جديد خلفًا للمجلس السابق بقيادة المهندس إبراهيم .

وتتجه أنظار الألاف من أعضاء الجمعية العمومية في نادي الإسماعيلي إلي صناديق الاقتراع، يوم الأحد الموافق الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الحالي.

انتخابات الإسماعيلي علي صفيح ساخن

 

وتنطلق إنتخابات الدراويش في تمام التاسعة صباحاً، وتنهي في الخامسة مساء، والتي من المقرر إقامتها دخل جدران القلعة الأصفر وتحديداً في حديقة رضا

وتعد إنتخابات القلعة الصفراء هي الأشرس والأقوي في تاريخ النادي العريق بين المرشحين، خاص الذين يخضون السباق علي مقاعد الرئاسة والعضوية فوق السن أو تحت السن.

ومن المقرر أن يتم تسليم النادي رسميا مساء غداً السبت إلى اللجنة القضائية المشرفة على الإنتخابات، تمهيدا لإجرائها صباح غد الأحد وسط ترقب من الجميع.

28 مرشح في إنتخابات الإسماعيلي 2020.

منصب الرئاسة

يتنافس علي منصب رئيس مجلس الإدارة 4 مرشحين وهما الدكتور هشام عنانى، المهندس يحيى الكومى، المهندس نصر أبو الحسن،اللواء علي غيط.

منصب نائب الرئيس

وعلى منصب نائب الرئيس ترشح كل من المستشار سليمان أبو عريضة، المهندس خالد زين، الكابتن محسن عبد المسيح، الاستاذ عماد عبد الواحد،

منصب أمين الصندوق

لم يترشح علي منصب أمين الصندوق سواء 2 فقط مصطفى شلة، حاتم حجازي.

منصب العضويه فوق السن

يتسابق 15 مرشح علي العضوية فوق السن كلاً من
عمرو زكى، عاطف زايد، مدحت الحوفى، هشام درويش، أحمد عيد، محمد طلحة، محمد أسامة، خالد الطيب، محمد سند، مدحت سعيد، طاهر سليم، وليد شعيب، صالح الشامي، كمال حمودة، أحمد محمد عبد السميع.

منصب العضوية تحت السن

يتصارع ثلاث أشخاص فقط علي منصب العضوية تحت السن، حسام عبدالبديع، محمد مجدي الجندي، نانسي القاضي.

 

أقرا أيضا

نجوم الإسماعيلي: طريق المجلس الجديد ملئ بالأزمات والمشاكل 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق