في مباراة مثيرة.. مانشستر سيتي يفوز على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

0 119

تمكن مانشستر سيتي من الفوز على نظيره ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ،في المباراة التي أقيمت على ملعب”الاتحاد” في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بدأ لاعبي مانشستر سيتي الضغط مبكرًا، وبالفعل تمكنوا بعد مرور دقيقتين فقط إحراز هدف المباراة الأول عن طريق كيفين دي بروين، بعدما أرسل رياض محرز كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها دي بروين الخالي من الرقابة برأسية متقنة سكنت شباك ريال مدريد.

ولم يهدأ لاعبي السيتي عم ضغطهم على دفاعات الريال، ليتمكنوا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 11 عن طريق جابرييل خيسوس، بعد تمريرة من فودين إلى دي بروين، الذي مرر كرة عرضية من الطرف الأيسر وصلت إلى خيسوس، الذي سدد كرة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء لتسكن مرمى كورتوا.

وعلى عكس سير اللقاء تمكن النجم كريم بنزيما من تقليص النتيجة لريال مدريد بتسجيله الهدف الأول لمدريد، بعد عرضية مقوسة من فيرلاند ميندي إلى داخل منطقة العمليات، قابلها بنزيما بتسديدة يسارية متقنة سكنت اقصى الزاوية اليسرى لمرمى السيتي.

في بداية الشوط الثاني تمكن فيل فودين من إحراز ثالث أهداف السيتي في الدقيقة 53، بعدما أرسل فيرناندينيو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها فودين برأسية حولت الكرة الى داخل الشباك.

ولكن لم يهنأ السيتي كثيرًا بهذا الهدف فبعدها بدقيقتين فقط, تمكن فينيسيوس جونيور من إحراز ثاني اهداف الريال بعدما توغل بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء، ليضع الكرة في الشباك على يسار إيدرسون.

وفي الدقيقة 74 عاد مانشستر سيتي لتوسيع الفارق مرة أخرى بتسديدة مدوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق بيرناردو سيلفا، إكتفى تيبو كورتوا بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

وفي الدقيقة 80 إشتدت الإثارة في المباراة بعد أن إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، إثر لمسة يد على إيمريك لابورت من داخل منطقة الجزاء، ليحولها كريم بنزيما بنجاح إلى هدف ثالث.

بهذه النتيجة سينتظر الفريقان حسم الأمور في لقاء العودة يوم 4 مايو المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق