في مباراة خلعت قلوب الجماهير.. برشلونة يفوز على سيلتا فيجو بثلاثية

0 129

 

حقق فريق برشلونة فوزًا هامًا على نظيره سيلتا فيجو، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

وشهد الشوط الأول من عمر اللقاء هيمنة قوية من نادي برشلونة على مجريات المباراة.

 

وجاء الهدف الأول في اللقاء عن طريق ديباي في الدقيقة 30.

وانهى أوباميانج الشوط الأول بهدف في الدقيقة 41، ليتقدم على منافسه بثتائية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني احرز اوباميانج هدفه الثاني والثالث لبرشلونة في الدقيقة 49.

 

وقلص ياجو الفارق وأحرز الهدف الأول لسيلتا فيجو في الدقيقة 60

 

وفي الدقيقة 60 من مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، شهدت المباراة لقطة خلعت قلوب الجماهير، بعدما ارتطم أراوخو برأس زميله جافي ليسقط الأخير على الأرض، بينما الأول ظل يترجح واقفًا حتى وقع هو الآخر، في مشهد مشابه للقطة سقوط النجم الدنماركي كريستيان إريكسن في بطولة يورو 2020، بسبب معاناته من أزمة قلبية مفاجئة.

 

وتدخل لاعبو الفريقين سريعًا إلى رونالد أراوخو للاطمئنان عليه، وتدخل الجهاز الطبي لإنقاذه بإسعافات أولية استمرت 5 دقائق، قبل أن تقتحم سيارة الإسعاف أرض الملعب سريعًا، لتنقل مدافع برشلونة إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية متقدمة على الرأس.

وأعلن برشلونة بعدها بدقائق في بيان رسمي أن الفحوصات الأولية أثبت تعرض أراوخو لارتجاج في المخ، لينضم إلى قائمة مصابي الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة.

 

وبهذه النتيجة رفع نادي برشلونة رصيده من النقاط الى 72 نقطة ليصبح وصيفًا لريال مدريد، بينما يتواجد سيلنا فيجو في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني قبل نهايته بعدة جولات، كما حجز برشلونة مقعدة في دوري الأبطال العام المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق