فيوتشر يبقى على حظوظ تأهله بفوز عريض على اسكو دي كارا

0 93

ابقى فيوتشر على حظوظ تأهله للدور ربع النهائي بفوز عريض على مضيفه اسكو دي كارا التوجولي بثلاثية نظيفة ، اليوم الاحد ، بملعب السلام ، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ” المجموعة ” لبطولة كاس الاتحاد الافريقي ” الكونفيدرالية ” .
سجل ثلاثية فيوتشر البديل علي الفيل ( 41 ) ومهند لاشين ( 73 ) والبديل احمد عاطف ( 87 ) ، رافعا رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني ” مؤقتا ” ، منتظرا نتيجة المواجهة اللاحقة بين بيراميدز المتصدر بنفس الرصيد وبفارق الاهداف ، مع الجيش الملكي المغربي الثالث ب 7 نقاط ، بملعب مولاى عبدالله بالرباط ، فيما تذيل اسكو دي كارا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة .
شوط اول من جانب واحد ، تسيده لاعبو فيوتشر لعبا ونتيجة ، استغلالا لتواضع مستوى لاعبو اسكو دي كارا فنيا ومهاريا ، وارتباك دفاعه .
ارسل محمد فاروق عرضية متقنة من ناحية اليمين ( 7 ) ، سددها على زعزع الخالي من الرقابة علت العارضة ، وسدد ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء ( 8 ) ابعدها الحارس ماهاديو ساما ، وشتتها الدفاع الى ركنية .
واصل لاعبو فيوتشر ضغطهم الهجومي بحثا عن هدف التقدم ، ومن ركلة ركنية لإصحاب الارض ( 24 ) ارسل المغربي عبد الكبير الوادي تمريرة عرضية تصل لمحمد فاروق سددها من داخل منطقة الجزاء ارتدت من الدفاع سددها باسم علي ابعدها ماهاديو الى ركنية .
واصل ماهاديو التألق في الزود عن مرماه وابعد تسديدة مقوسة من ناصر ماهر بصعوبة الى ركنية ( 40 ) ، ارسلها الكاميروني جوزيف جوناثان نجويم عرضية حولها زعزع رأسية في اتجاه المرمى ، واكملها على الفيل داخل الشباك على يسار الحارس ( 41 ) ، وانقذ ماهاديو مرماه من هدف ثان بتصديه لرأسية مروان محسن ( 44 ) .
لم يتغير الحال مع بداية الشوط الثاني هجوم ضاغط لفيوتشر وفرص ضائعة بالجملة وتألق واضح للحارس ماهاديو ، و سدد مروان خلفيه مزدوجة من داخل منطقة الجزاء ( 46 ) ابعدها الحارس بصعوبة الى ركنية ، وارسل البديل احمد رفعت عرضية متقنة من ركلة حرة غير مباشرة ( 56 ) حولها على الفيل رأسية ابعدها الحارس الى ركنية .
اخيرا اسفر ضغط اصحاب الارض عن هدف ثان ، من ركلة ركنية ارسلها نجويم عرضية متقنة ارتقى لها مهند لاشين وحولها راسية داخل الشباك على يمين الحارس ( 73 ) .
وطالب الضيوف بركلة جزاء ( 74 ) اثر تدخل مهند لاشين بعنف مع أورو بودي هاريسو ، الا ان حكم المباراة امر باستكمال اللعب .
مع مرور الوقت تراجع اداء الضيوف بدنيا ، وارسل احمد رفعت عرضية من ناحية اليسار ، حولها احمد عاطف راسية سكنت الشباك على يمين ماهاديو( 87 ).

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق