فيفا يكشف عن حكم مباراة العودة بين مصر والسنغال

0 135

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن طاقم التحكيم الذي سيتولي إدارة العودة بين منتخبي مصر و السنغال يوم الثلاثاء القادم .

وحقق المنتخب المصري الفوز بالأمس الجمعة، أمام نظيره منتخب السنغال بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهم علي ستاد القاهرة الدولي ضمن ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر .

وقرر الإتحاد الدولي “فيفا” إسناد مهام أدارة المباراة لطاقم تحكيم جزائري مكون من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من موكراني جوراري “مساعد أول”، وعبد الحق إشتالي “مساعد ثاني، ولحلو بن براهيم حكمًا رابعًا.

ويستعد المنتخب للسفر إلى داكار لخوض مباراة إياب التصفيات المؤهلة لمونديال قطر يوم الثلاثاء الجاري في العاصمة السنغالية، بعد الفوز على أسود التيرانجا بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح بلقاء الذهاب على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في السنغال يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة .

وكان أعلن إتحاد الكرة المصري صباح اليوم السبت، عن إستدعاء كلاً من رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي و علي جبر مدافع نادي بيراميدز، وذلك بعد إصابة محمد عبد المنعم في مباراة الأمس بكسر في الأنف، بالأضافة إلي حصول محمود حمدي الونش علي بطاقة صفراء ستمنعه من المشاركة في اللقاء القادم بسبب تراكم الأنذارات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق