فيريرا: مع الأسف الزمالك تقريبًا ودع البطولة.. ولا أعلم أساس المشكلة!

0 125

أكد جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، أن فريقه إقترب كثيرًا من توديع البطولة، وحظوظه باتت صعبة في التأهل من دور المجموعات، وذلك بعد الهزيمة أمام الوداد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة ينفرد الوداد بصدارة المجموعة بعد الوصول الى النقطة التاسعة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث.

 

ونحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: مع الأسف الزمالك إقترب من توديع البطولة بشكل رسمي.

وأضاف: أمامنا مباراتين إذا فزنا سيكون من الصعب أيضًا ان بترو أتليكو لا يحصل على اي نقاط.

وواصل: بكل تأكيد هذا الموقف الذي نتواجد فيه لا يرضي النادي ولا الجماهير، فالزمالك لم يخسر افريقيا اليوم بل خسر من قبل ذلك.

 

وأستمر: لا أعرف أساس المشكلة ولكن ما رأيته أن اللاعيبن كانت خارج المباراة من الشوط الثاني والشوط الأول كنا افضل ومنظمين “.

وتابع: أنا هنا منذ ٣ ايام فقط وهذا ليس وقت ولا مقدرة كافية على ان اتعرف على كل الأمور خلال هذه الفترة، وأعلم أن لدينا الكثير من اللاعبين أصحاب امكانيات فنية مميزة.

وأكمل: سوف أساعد الإدارة على حل لأي مشكلة غير فنية داخل الفريق، آخر مباراة أمام الجونة حدث نفس الأمر في الشوط الأول من حيث المستوى حيث كان شئ والشوط التاني كان شئ أخر، والأمور خرجت عن السيطرة بعد ربع ساعة قوية للفريق سجل فيها هدفين.

 

أردف: لابد من وجود حل للمشكلة، والجميع عليه أن يتكاتف لتحقيق ذلك، ما زال أمام الفريق مسابقة دوري وكأس لنفوز بهم وننافس للتواجد في أفريقيا للموسم المقبل.

وأستطرد:  لقاء بترو أتليتكو القادم له وجهين، الأول أن لا يوجد ضغوط واللاعبين يمكنهم اللعب بشكل جيد ومن الممكن أن يكون أداء سيء وهذه ستكون مشكلة ثانية.

وأكمل: كل اللاعبين هنا سواسية سواء كان مستواه جيد قبل ذلك او لديه عروض من اندية اخرى، والفيصل بالنسبة لي هو التدريب.

 

وأختتم البروفسيور تصريحاته قائلًا: طريقة اللعب للمدرب يطبقها اللاعبين، فهم من لديهم القدرة على انجاح أي طريقة أو إفسادها، وشاهدت تقارير لمباريات سابقة للفريق، كان يلعب بنصف دفاع والباقي هجوم ولا يوجد خط وسط ثابت وهذا الشكل جعله لا يتواجد في مقدمة الدوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق