فيروس كورونا يضرب اللاعب الثامن من ريال مدريد

0 107

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل صفوف فريق ريال مدريد فى الفترة الحالية.

 

ووفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفيروس المستجد تمكن من الدولي الإسباني ولاعب خط وسط الملكي فرانسيسكو إيسكو .

ونشرت أيضاً صحيفة “آس” الإسبانية أن الفيروس لحق بالدولي النمساوي ومدافع ريال مدريد ديفيد ألابا ولذلك لم يتواجد في تدريبات الفريق الملكي إستعداداً لمواجهة أتلتيك بلباو غدًا ضمن الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدوري الإسباني.

ويعاني ريال مدريد من إصابات اللاعبين بالفيروس المستجد حيث أعلن سابقاً عن إصابة كلاً من لوكا مودريتش، مارسيلو، ماركو أسينسيو، رودريجو جويس، جاريث بيل، أندري لونين بالاضافة إلي ديفيد ألابا و فرانسيسكو إيسكو ولكن حتي الأن لم يعلن الريال رسمياً عن إصابة الثنائي.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بلباو “إن صانع ألعاب الفريق إيسكو سيء الحظ حيث سيغيب عن صفوف الفريق في مباراة أتلتيك بلباو غدا الأربعاء” ولم يذكر سبب الغياب هل هو بسبب تعرضه للأصابة بكورونا أم إستبعاد فني .

أضاف المدرب الإيطالي أنشيلوتي بأن هؤلاء اللاعبين لن يتواجدوا غداً قائلاً ” ناتشو هو لاعب آخر في نفس الموقف وكذلك فيدريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا ومارسيلو، هؤلاء لم يشاركوا في الكثير من المباريات لأن اللاعبين المتواجدين حاليا يلعبون بشكل رائع”

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو مساء غداً الأربعاء فى تمام الساعة العاشرة والنصف علي ملعب سان ماميس ضمن الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني .

ويحتل النادي الملكي صدارة ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 43 نقطة حصدها الميرنجي بعدما خاض 18 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز 13 لقاء فيما حسم التعادل نتيجة 4 مباريات بينما تلقي الهزيمة مرة واحدة فقط حتي الأن .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق