فيروس كورونا يؤجل مباراتي منتخب اليد مع فرنسا

0 306

أستقر الإتحادان المصري والفرنسي لكرة اليد، على تأجيل المباراتين الوديتين بين المنتخبين، واللتان كان من المقرر إقامتهما يومي 7 و 9 من شهر يناير الجاري، وذلك بسبب إنتشار فيروس كورونا والذي عاد من جديد لتزيد معدل الإصابات في الفترة الحالية على مستوى العالم بكثره .

تأجيل مباراتي منتخب اليد مع فرنسا بسبب جائحة كورونا

ومن المقرر حسب الاتفاق الجديد بين الإتحادين أن تقام المباراتان خلال الأسبوع الدولي في شهر مارس أو أبريل المقبلين، بمشاركة لاعبي المنتخب المحترفين في أوروبا، وسيكون ذلك ضمن برنامج الإعداد الجديد للمنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد تعديل موعدها لتقام من 22 يونيو إلى 2 يوليو من العام الجاري.

وكان منتخبا الدنمارك والنرويج قد أعتذرا عن المشاركة في بطولة الكأس الذهبي في فرنسا، خشية وقوع إصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين إنتشار الوباء، قبل المشاركة في كأس الأمم الأوروبية في المجر بداية من منتصف يناير الجاري.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد خاض العديد من المباريات الودية خلال الفترة الأخيرة، حيث شارك في الدورة الدولية الودية والتي أقيمت بالسعودية، ولعب مباراتين وديتين مع المنتخب القطري في الدوحة، وعادت البعثة أول أمس إلى القاهرة، قبل الإتفاق على تأجيل السفر إلى فرنسا بناء على إتفاق الإتحادين .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق