فيديو مسرب من ملعب الإمارات يكشف رقم قميص جيسوس مع أرسنال

0 131

أظهرت لقطات مسربة من المدرجات العالية في ملعب الإمارات نجم هجوم نادي مانشستر سيتي جابرييل جيسوس المنتقل حديثا” لنادي ارسنال وهو يسير بجانب الملعب مرتديا” القميص رقم 9.

و كان الدولي البرازيلي قد انتقل من صفوف بطل أنجلترا لصفوف المدفعجية منذ ايام في صفقة كبيرة بلغت قيمتها 45 مليون جنيه استرليني.

حرص فريق ميكيل أرتيتا على توقيع مهاجم جديد بعد أن فشلوا في استبدال بيير إميريك أوباميانغ الذي غادر النادي في يناير ،و مغادرة المهاجم الثاني للفريق اليكسندر لاكازيت إلى صفوف أوليمبيك ليون الفرنسي بعد إنتهاء عقده.

أرسنال لم يعلن رسميا” عن الحصول على خدمات جابريل حتى الأن, ولكن يبدو بعد هذا الفيديو المسرب أن المدفعجية في المراحل الأخيرة من إنهاء الصفقة الأكبر لهم في الصيف حتى الآن.

جيسوس سيكون رابع توقيع لفريق المدير الفني مايكل أرتيتا بعد لاعب خط الوسط فابيو فييرا و الجناح البرازيلي الشاب ماركوينهوس و الحارس الامريكي مات تيرنر.

وعلى الرغم من أن القميص رقم 9 قد ارتداه بعض أعظم هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلا أن مهاجمي آرسنال الأشهر لم يرتدوا القميص الأيقوني ، فكان تيري هنري يحب الرقم 14 ، وارتدى دينيس بيركامب الرقم 10 و إيان رايت الرقم 8.

لكن هذا لا يمنع وجود مهاجمين بارزين ظهروا بالرقم 9 لأرسنال ، مثل آلان سميث ونيكولاس أنيلكا و خوسيه أنطونيو رييس و لوكاس بودولسكي.

و تتمنى الجماهير العاشقة لأرسنال أن يكون اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عام هو وسيلة الفريق للعودة مرة أخرى إلى دوري أبطال أوروبا ، بعد أن خسر الفريق اللندني المركز الرابع المؤهل للبطولة الغالية في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي لصالح جاره نادي توتنهام .

شاهد الفيديو من هنا ..

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق