فيتوريا : مستمر مع الفراعنة لنهاية عقدي .. ولا اضمن الفوز على الجزائر

0 44

اكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، تمسكه بالبقاء مع الفراعنة حتى نهاية عقده، مشددًا على التركيز الكامل على تجهيز المنتخب لكأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.
وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس بمقر اتحاد الكرة: ” لدي القناعة التي تجعلني مستمر مع المنتخب المصري في الفترة المقبلة.. أحب الوضوح في مثل هذه الأمور، عقدي مع منتخب مصر مستمر حتى عام 2026، وهدفنا تجهيز المنتخب المصري لكأس العالم” .
وأضاف ، منذ قدومي هنا، لدي قناعات وأسباب تجعلني أرغب في الاستمرار، ولدي أهداف أريد تحقيقها مع منتخب مصر ، اهمها التعود على أجواء أمم إفريقيا المقرر إقامتها في يناير المقبل بساحل العاج ، وهدفنا خلق نفس الظروف التي ستواجهنا في أمم إفريقيا ، مشيرا نخوض مباراتين في الامارات اما زامبيا والجزائر ، بنفس المستوى الذي قد نواجهه في البطولة وإقامة المباراتين على ملاعب تستقبل جماهير قد تصل إلى 40 ألف مشجع .
وأوضح ، آخر مباراة رسمية في الدوري ستكون يوم 8 هذا الشهر ثم سنلعب مباراتين وديتين الأولى يوم 12 والأخرى 16 وهو نفس نسق مباريات أمم إفريقيا تقريبا بخوض مباراة كل 4 أيام.. نريد تجهيز اللاعبين ذهنيا وبدينا وسيكون المعسكر المقبل اختبار للاعبين لقدرتهم على خوض مباريات صعبة على نفس مستوى أمم إفريقيا .
واكد فيتوريا ، لا أحد يستطيع ضمان فوز مصر على الجزائر بنسبة 100%، لكن ما أعلمه أننا بحاجة لأن يكون كل اللاعبين في نفس مستوى الجاهزية ، مشيرا الجزائر فريق صعب جدا، ولو لعب 11 لاعبا ثم استبدلهم جميعا سيظهر بنفس المستوى، لكن أؤكد أننا نملك القدرة على خوض هذه المباراة بشكل جيد».
واعلن فيتوريا ، لا نعاني من مشكلة في مركز حراسة المرمى بمنتخب مصر ، سمعت أحاديث كثيرة أننا لا نملك حراسًا جيدين في مصر، هذا ضمن الأمور التي شعرت بالإرهاق من كثرة سماعها، أملك 3 حراس وليست لدي أزمة في هذا المركز، وهناك ستة حراس مرمى أراقبهم ومعجب بمستواهم وقد يتم الاستعانة بهم في أي وقت ، موضحا معاييرنا في ضم الحراس هي الاستعانة بحارسين من أصحاب الخبرة هم محمد الشناوي ومحمد ابو جبل وثالث شاب هو محمد صبحي .
وابدى فيتوريا، سعادته باستعادة إمام عاشور ومحمد النني ومحمود حسن “تريزيجيه” خلال المعسكر المقبل ، الثلاثي من العناصر التي نركز عليها بصورة كبيرة، وعندما يكون أحدهم جاهزا نستدعيه .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق