فيتوريا : لا مانع من انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل

0 93

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري ، أنه لا يوجد مانع من ضم محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي في معسكر الفراعنة المقبلة. 

وقال فيتوريا في تصريحات اليوم الاربعاء بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر اتحاد الكرة المصري : لا يوجد مانع من ضم صلاح في معسكر سبتمبر القادم .

واشار الى ان القائمة المبدئية للمنتخب التي أعددها كان بها 85 لاعبًا، وتم تقليصهم إلى 45 لاعبا، ثم إلى 23 لاعبا .

واضاف الأهم أن يكون اللاعب جاهز من الناحية البدنية والفنية للمشاركة مع المنتخب .

واكد فيتوريا ، لدينا طريقة معينة في العمل، ولن نغير طريقة عملنا في كل معسكر، ومصر من البلدان التي بها كرة قدم جيدة يجب تطويرها، وليس تغييرها.

وعن تعثر مفاوضات مواجهة المنتخب الارجنتيني وديا خلال نوفمبر المقبل ، قال فيتوريا : كان هناك مخطط لمواجهة الأرجنتين وديا، ولكن لم يحدث، في النهاية الأهم أننا سنواجه منتخبات تتشابه مع الفرق التي سنواجهها في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا التي ستقام في ساحل العاج صيف 2023 ، معلنا سنواجه النيجر وليبيريا وديا، وهذا سيساعدنا كثيرا قبل خوض التحديات المقبلة وأبرزها تصفيات أمم إفريقيا.

وأكمل معسكر المنتخب سيكون به لاعبين متنوعين، وبالتأكيد لن يكونوا في أفضل مستوياتهم ونحن نعلم ذلك جيدا، الأهم بالنسبة لنا تجمع اللاعبين سويا للوصول لمرحلة الانسجام والتأقلم ، معلنا ان معسكر المنتخب المقبل سيكون على فترتين الأولى ستكون من يوم 13 وحتى 17 سبتمبر المقبل على أن تكون الفترة الثانية من يوم 19 حتى يوم 27 من الشهر ذاته ، ومشيرا الى ان المعسكر الأول سيشهد تواجد اللاعبين المحليين، بدون اللاعبين المحترفين، وسيغيب ايضا اللاعبون الذين سيشاركون مع أنديتهم في البطولات الإفريقية.

وعن تأخر ضم مدرب مصري في جهازه المعاون خلال الفترة المقبلة ، قال فيتوريا : لن نتعاقد مع مدرب لمجرد أن يكون متواجد فحسب، سواء إن كان مصريا أو أجنبيا ، والاهم أن تكون صفات المدرب القادم إلينا مفيدة لنا وستضيف للمنتخب، أهم شيء هو الصفات الشخصية للمدرب المساعد الذي سأتعاون معه وسأتعامل معه ، مؤكدا “مش أي حد يبقى جزء مننا ” ، لو صفات المدرب المحتمل تسمح بأن يضيف لنا ونحن نضيف له سنضمه ، ولن أهتم بتاريخه ولا سيرته الذاتية، ولن أضم مدربا لمجرد أن يكون سد خانة .

وعن ضم عدد من لاعبي الاهلي البعيدين عن المشاركة مع ناديهم منذ شهر تقريبا ، قال فيتوريا : هؤلاء اللاعبين لديهم خبرات كبيرة مع المنتخب وخاضوا عديد المباريات الدولية ، وانضمامهم للمنتخب كي اشاهدهم واتابعهم عن قرب .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق