فوز غير مطمئن للاهلي على الوداد

0 54

حقق الاهلي فوز غير مطمئن على ضيفه الوداد المغربي بنتيجة 2 /1 ، اليوم الاحد ، بحضور ما يزيد على 50 الف مشجع بملعب القاهرة الدولي ، في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا .
سجل للأهلي الجنوب افريقي بيرسي تاو ( 45 + 4 ) ومحمود عبد المنعم ” كهربا ” ( 59 ) ، وقلص الفارق البديل سيف الدين بوهرة ( 86 ) ، ليتأجل حسم اللقب للقاء الاياب الاحد المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء .
هجوم ضاغط من لاعبي الاهلي وسيطرة على منطقة المناورات ، وتنوعت الهجمات من الاجناب عن طريق الجنوب تاو وحسين الشحات ، ومن العمق عن طريق حمدي فتحي و محمود عبد المنعم “كهربا” ، والاخير اهدر فرصة هدف مؤكد ( 18 ) مستغلا الكرة المرتدة من دفاع الوداد انفرد وسدد ، سيطر عليها الحارس يوسف المطيع .
وفي الدقيقة ( 30 ) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي ، اثر لمسة يد من السنغالي بولو سامبو من تصويبة التونسي علي معلول ، لكنه عاد والغاها بعد العودة لحكم الفيديو ” V A R ” ، ورد جلال داودي بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة من ناحية اليسار ( 35 ) سيطر عليها مصطفى شوبير ، وعاد الاخير منقذا مرماه من هدف مؤكد للضيوف ( 40 ) بعدما تصدى لتسديدة الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء رضا الجعدي .
اخير اسفر الضغط الاحمر عن هدف اول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ، من هجمة منظمة تصل الكرة داخل منطقة الجزاء للشحات ، حولها عرضية متقنة ، حولها الخالي من الرقابة تاو رأسية داخل الشباك على يسار المطيع .
واصل مصطفى شوبير التألق بتصديه لتسديدة يحي عطية الله ( 45 + 7 ) من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.
تخلى لاعبو الوداد عن تراجعهم الدفاعي ، وضغطوا على دفاع الاهلي ، واهدر زهير المترجي فرصة هدف التعادل ( 47 ) بعدما تلقى تمريرة خلف دفاع الاهلي ، انفرد و سدد في الشباك الخارجية لمرمى الاهلي ، وسدد ايمن الحسوني ( 55 ) من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الايسر .
ومن هجمة منظمة للأهلي ، ارسل محمد هاني تمريرة طولية خلف دفاع الوداد ، تصل للشحات مررها عرضية لحظة خروج المطيع من مرماه ، تصل لكهربا سددها في المرمى الخالي من حارسه ( 59 ) .
وانقذ القائم الايسر مرمى الاهلي من هدف للضيوف ( 68 ) ، بعدما ارتدت تسديدة عطية الله بيسراه ، من داخل منطقة الجزاء ، ورد تاو باختراق لدفاع الوداد ( 72 ) ومرر لكهربا القادم من الخلف سددها من داخل منطقة الجزاء سيطر عليها المطيع .
واصل لاعبو الوداد محاولاتهم الهجومية ، سعيا لتعديل النتيجة ، وانقذ شوبير مرماه من تسديدة ايوب العملود ( 79 ) من داخل منطقة الجزاء ، لينجح اخيرا في تقليص الفارق ( 86 ) من خطأ في التمرير ، تصل الكرة لايوب العملود اخترق دفاع الاهلي ، ومرر عرضية تصل للخالي من الرقابة ، سيف الدين بوهرة سددها مباشرة داخل الشباك على يمين شوبير ، ورد تاو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع علت العارضة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق