فوز صعب للزمالك على حساب سيراميكا

0 47
  • حقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف ، اليوم الاربعاء ، بملعب القاهرة الدولي ، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة التاسعة عشر للدوري المصري لكرة القدم .
    سجل للزمالك التونسي سيف الدين الجزيري ( 11 ) ، رافعا رصيد فريقه الى 43 نقطة في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر .
    ضغط هجومي مبكر للزمالك ، وكاد الجزيرى يضع فريقه في المقدمة ( 2 ) بعدما حول عرضية شيكابالا راسية ابعدها محمد بسام الى ركنية بصعوبة ، ومن عرضية متقنة لأحمد سيد ” زيزو ” ، حولها الجزيري راسية داخل الشاباك على يسار بسام ( 11 ) .
    تخلى لاعبو سيراميكا عن تراجعهم الدفاعي ، واخترق صلاح محسن دفاع الزمالك ( 29 ) وسدد سيطر عليها محمد صبحي ، واهدر محمد عادل فرصة هدف مؤكد للضيوف ( 36 )
    بعدما تلقى تمريرة عرضية من محمد شكري سددها بغرابه خراج المرمى الخالي من حارسه .
    تحسن اداء الزمالك مع بداية الشوط الثاني بفعل تغييرات مدربه الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو ، وانقذ بسام مرماه من هدف ثان لأصحاب الارض ( 52 ) بتصديه لتسديدة يوسف أسامة من داخل منطقة الجزاء ، ورد محمد متولي “كناريا” بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ( 60 ) أبعدها محمد صبحي الى ركنية بصعوبة .
    واصل محمد بسام التألق بتصديه لتسديدة الجزيري ( 74 ) من داخل منطقة الجزاء .
    واستعاد طلائع الجيش ذاكرة الانتصارات الغائبة منذ 127 يوما ، بفوزه على ضيفه غزل المحلة بهدف نظيف ، بملعب جهاز الرياضة العسكري ، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الرابعة والعشرين .
    سجل هدف فوز الجيش النيجيري بول جوليوس ( 6 ) ، وقاد فريقه للفوز الاول في 2023 ، منذ انتصاره على البنك الاهلي بهدف نظيف في المرحلة الثامنة ، 20 ديسمبر الماضي ، وهو الفوز الاول بقيادة مدربه عماد النحاس الذى تولى المسئولية خلفا للمقال لتراجع النتائج محمد يوسف ، رافعا رصيده الى 21 نقطة في المركز السابع عشر ، وله مباراتين مؤجلتين مع الزمالك والاهلي ، فيما تلقى المحلة الهزيمة الرابعة تواليا والثانية عشر هذا الموسم وتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق