فوز أول للأهلي على حساب القطن الكاميروني

0 50

حقق الاهلي انتصاره الاول في دور المجموعات بفوز عريض على حساب ضيفه القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة ، اليوم السبت ، بملعب الاهلي والسلام ، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الاولي لدور المجموعات ” المجموعة الثانية ، لدوري ابطال افريقيا ، لارتباط الاهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب .
سجل للأهلي محمد شريف ( 1 ) والجزائري محمد القندوسي ( 40 ) وهو اول اهدافه بالقميص الاحمر منذ انتقاله من وفاق سطيف في انتقالات يناير الماضي ، والبديل رافت خليل ( 90 + 2 ) رافعا رصيده الى 4 في المركز الثالث ، خلف المتصدر ماميلودي صن دون الجنوب افريقي ب 7 نقاط والوصيف الهلال السوداني ب 6 نقاط ، فيما تذيل القطن الترتيب بلا نقاط .
هجوم ضاغط للأهلي اسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الاولي ، بتمريرة من التونسي علي معلول لمحمد شريف مررها لطاهر محمد طاهر ، اعادها الاخير عرضية لشريف سددها بيسراه سكنت الشباك على يسار الحارس مامادو احمدا ساليو .
مع مرور الوقت وضح تفوق أصحاب الارض مهاريا وفنيا على حساب الضيوف ، وانقذت عارضة مرمى ساليو هدف مؤكد للأهلي ( 28 ) ، بعدما ردت تسديدة حمدي فتحي من داخل منطقة الجزاء ، وفي الدقيقة ( 40 ) مرر معلول عرضية متقنة حولها القندوسي رأسية داخل الشباك على يسار ساليو .
تحسن اداء لاعبو القطن بفعل تغييرات مدربهم ابو بكر سليمان ، وضغطوا هجوميا على وسط ودفاع الاهلي ، وان افتقدت هجماتهم للفاعلية والخطورة على مرمى محمد الشناوي ، وكادت رأسية محمد عبد المنعم تعانق الشباك ( 57 ) من عرضية معلول ، لكنها مرت بجوار القائم الايسر .
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ومن هجمة منظمة وعدة تمريرات بين معلول والقندوسي ، تصل الكرة داخل منطقة الجزاء لرأفت خليل سددها داخل الشباك على يسار ساليو .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق