مجلة آخر ساعة تكشف : فضيحة في مسابقات منطقة القاهرة ..لاعب العبور يلعب باسم شقيقته!!

0 290

فجرت مجلة آخر ساعة الصادرة اليوم قنبلة مدوية عن مدى الفساد الذي وصلت إليه قطاعات الناشئين ومسابقاتها

كشف الكاتب الصحفي أيمن بدرة في مقاله بالمجلة بعنوان ألف باء عن واقعة تزوير مثيرة حيث كتب عن لاعب يلعب باسم أخته التي توفت وقام والده وبعض الاداريين بتعديل في شهادة الميلاد بحيث ورث الولد شهادة ميلاد شقيقته مع تغيير النوع من انثى إلى ذكر . حتى يستفيد من أن الفتاة الراحلة كانت اصغر من شقيقها الذي انضم لنادي العبور وشارك في صفوفه في المسابقات السنية الأصغر
الواقعة ستؤدي إلي هبوط العبور إلي الدرجة الرابعة لانه سيتم خصم 60 نقطة من رصيده

وقد جاء نص مقال الكاتب الصحفي أيمن بدرة :

 

” القصة حقيقة وتكشف عن واقع مؤلم في الكرة المصرية والسوس الذي ينخر في قطاعات الناشئين .
لاعب في أحد أندية الدرجة الثانية بمنطقة القاهرة كان له اخت تصغره بثلاث سنوات اسمها “رضا “.. توفت الصبية فما كان من الشياطين المتاجرين باللاعبين وأسرة هذا الشاب إلا أن غيروا النوع في شهادة الميلاد من انثى إلى ذكر وأصبح اللاعب يلعب في مسابقات منطقة باسم أخته وقد اصبح أصغر من أقرانه بثلاث سنوات .!!

أحد إداريي الفرق المتنافسة كان مندهش من البنيان الجسماني للاعب فسارع وتحرى في مكان سكنه وعلم أن اسم رضا هو اسم شقيقته المتوفيه وسار وراء هذا الخيط حتى كشف الكارثة وهي الآن معروضة على منطقة القاهرة وبعيداً عن ما سيصدر من قرارات فإن هذه صورة مفجعة لذمم وضمائر بعض من يقومون على تدريب الناشئين ومسابقاتهم .

***
هذا الاب وذاك المدرب والإداري الذين اجتمعوا على التزوير نموذج للفساد الذي يدمر الكرة المصرية .. مطلوب إجراء تحليل المسمى (ام ار اي ) الذي يحدد سن الناشئ حتى تستقيم المسابقات .. هل تسارع إدارة الكرة المصرية ام تصمت وتترك الفساد يشتري وتعتبر ..كده رضا .! !

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق