فرج عامر يتهم اتحاد الكرة باهدار حق المنتخب في كأس العالم!!!

0 145

 

عاد المهندس  محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق للظهور من جديد في أزمة مباراة مصر مع السنغال  في تصفيات كأس العالم والتي تأهل بها السنغاليون إلي نهائيات مونديال2022 بقطر .. كان ظهوره اليوم متهماً أتحاد الكرة المصري .. في تعليق نشره على الفيس بوك .

 

 

فرج عامر يتهم اتحاد الكرة

 

كتب عامر على صفحته الرسمية ما يشير به إلي أنه يرى أن مجلس ‘إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام لم تتخذ الأجراءات الكفيلة بحفظ حق المنتخب الوطني والكرة المصرية أمام الأتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) وأنه كانت هناك فرصة للدفاع عن المطالبة بإعادة المباراة بين مصر والسنغال .

 

قل فرج عامر : ” صدمة . تراجع جمال علام عن الذهاب إيل المحكمة الرياضية بحجة تفادي أهدار المال العام ( شماعة الفشل ) , نظراً لأجر المحامي المرتفع ( أقل مرتب شهرين للجهاز الفني السابق ) هو فضل أهدار حقنا في الذهاب لكأس العالم , عمةما هذا هو استمرار مسلسل الأنهيار لأتحاد كرة القدم بعد أختيار أيهاب جلال مديراً فيناً لمنتخب مصر لكرة القدم جلال علام محتاج حد يشرح له هو وظيفته أيه ؟؟؟

 

 

جمال علام
جمال علام

هذا نص ما كتبه محمد فرج عامر و بالطبع في السطر الأخير هو يقصد جمال علام وليس جلال علام كما كتب .

 

فرج عامر هو الذي كان قد أعلن التحدي عبر عدة تعليقات له على مواقع التواصل الأجتماعي يؤكد فيها أن مباراة مصر مع السنغال في تصفيات كأس العالم في شهر يونيو في قطر وبدون جمهور .

 

وعاد للتأكيد على أن القرار سيصدر من الفيفا بهذا الأتجاة ..ولكن جاء  قرار اللجنة الـاديبية في الفيفا بفرض غرامة مالية على الأتحاد السنغالي قدرها 175 ألف فرانك سويسري واقامة مباراة واحدة فقط للمنتخب السنغالي بدون جمهور .. مع تغريم الأتحاد المصري 3 الأف فرانك .

 

وكان عامر يعلق ألأمل على أن المحكمة الرياضية الدولية ( الكاس ) ستصدر قرار لصالح منتخب مصر اذا ما تم اللجوء أليها إلا أن قرار مجلس جمال علام بعد تصعيد الشكوى غلي المحكمة الرياضية جعل فرج عامر يصاب بالأحباط .. ويتهم الأتحاد بالفشل .

 

محمد صلاح في عيونه الليزر من جماهير السنغال
محمد صلاح في عيونه الليزر من جماهير السنغال
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق