فابينيو: سنستمر في القتال على الدوري.. ونأمل أن يخسر السيتي

0 107

أكد النجم البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيظل يقاتل على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة.

وسقط الريدز ليفربول أمس في فخ التعادل أمام توتنهام بهدف مقابل هدف.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 86 بعد الفوز الكاسح اليوم على نيوكاسل بخمسة أهداف دون رد على ملعب الاتحاد.

ويتبقى على نهاية الدوري الإنجليزي ثلاث جولات.

وصرح فابينيو للموقع الرسمي لليفربول: بالطبع نريد الفوز بجميع المباريات، في المركز الذي نحن فيه في الدوري الآن كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث امام توتنهام، لكننا ما زلنا على قيد الحياة، ما زلنا نقاتل”.

وأضاف: “لعب توتنهام مباراة جيدة حقًا، هم أحد أفضل الفرق التي تنفذ الهجمات المرتدة، نحن دافعنا بشكل جيد، ولم يصنعوا الكثير، ولكن بالجودة التي يمتلكونها سجلوا هدفًا واحدًا”.

وأردف: “نعلم أننا نقاتل ضد أحد أفضل الفرق في العالم، نعلم أنه إذا خسرنا نقاطًا، فقد يؤدي ذلك إلى خسارة اللقب، لكننا بشر وهم بشر أيضًا، نأمل أن يخسروا النقاط، وكما قلت من قبل، سنواصل القتال ونحاول الفوز بالمباراة القادمة ضد أستون فيلا”.

وأتم: “من الجيد أن نسمع الجماهير تغني بعد المباراة، إنهم يعرفون أننا حاولنا وقاتلنا، ليس من السهل تسجيل هدف ضد توتنهام، إنهم يلعبون بعمق، ولديهم مدافعون جيدون.. من الجيد أن نحصل على دعم جماهيرنا، ونأمل أن يواصلوا دعمنا حتى النهاية”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق