غزل المحلة يدك شباك فاركو بثلاثية في كأس الرابطة

0 145

حقق فريق غزل المحلة فوزاً مثيراً علي نظيره فريق فاركو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت منذ قليل علي ستاد غزل المحلة ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة المحترفين للأندية المصرية .

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد غزل المحلة إلي 8 نقاط في المركز الأول بينما توقف رصيد فاركو عن النقطة الرابعة متواجداً في المركز الرابع .

وأفتتح أول أهداف اللقاء فريق فاركو في الدقيقة التاسعة عشر عندما سجل لاعبه رزقي حمرون هدف رائع عن طريق تسديدة قوية من ركلة حرة مباشر سكنت شباك حارس غزل المحلة .

وعند حلول الدقيقة الثالثة و الثلاثون أحرز عبده يحيي لاعب غزل المحلة هدف التعادل بعد عرضية متقنة من زميله أحمد النابري ثم أرتقي إليها عالياً عادل يحيي ليسجل رأسية قوية داخل شباك فاركو .

وتقدم فريق غزل المحلة بالهدف الثاني عن طريق لاعبه هشام عادل في الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول بدقائق واضعاً فريقه في المقدمة .

وعزز غزل المحلة بالهدف الثالث في الدقيقة 80 عن طريق لاعبه عبده يحيي بعد عرضية رائعة من زميله أحمد الشيخ ثم سجلها يحيي برأسه بنجاح داخل شباك فاركو

وخاض فريق غزل المحلة اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي : عمرو شعبان

أحمد النادري ، عبده يحيي ، معاذ الحناوي ، مصطفي العش ، محمد السيد بازوكا ، يحيي حامد ، إبراهيم كونيه ، أشرف السيد ، هشام بلحه ، محمد فتح الله .

 

وعلي الجانب الأخر خاض فريق فريق فاركو اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : محمد سعيد شيكا

خط الدفاع : رامي صبري _ عبد الله بكري _جابر كامل.

خط الوسط : أحمد الصغيري _ عزمي غومه _ سوكاري _ محمود حمادة.

خط الهجوم : إسلام جمال _ رزقي حمرون _ أحمد شريف.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء :

صبري جاد _ عبد الناصر محمد _ علي بهيج _ محمود جهاد _ وليد علي _ محمود عماد _ ايريك ايوك _ أحمد عوض _ أحمد محمود.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق