غربلة في برشلونة.. تشافي يحدد الراحلين من الفريق

0 157

حدد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، اللاعبين الذين سيغادروا صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بعد عدم حاجة إبن الواحد الأربعون لهم ضمن قائمة البارسا.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن النادي الكتالوني يسعى لتخفيض حجم الرواتب التي لديه بعد الأزمة المالية التي يمر بها الفريق حيث أدت تلك الضائقة المادية لعدم القدرة علي تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مما أدي إلى رحيله عن صفوف البارسا منتقلاً الي فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية.

وأستقر المدير الفني الإسباني للبارسا تشافي علي المغادرين صفوف الفريق، والذي تولي القيادة الفنية منذ ما يقارب شهرين وخاض النادي الكتالوني ثمانية لقاءات حتي الان في جميع المسابقات تمكن من تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات وحسم التعادل نتيجة ثلاثة لقاءات فيما تلقي الهزيمة خلال مباراتين.

 

ووفقاً لما كشفته صحيفة ” سبورت” الإسبانية فأن تشافي حدد خمسة لاعبين لا يريدهم ضمن صفوفه الفريق في الفترة المقبلة وطلب من إدارة النادي الإسباني وضعهم علي طاولة الراحلين ومناقشة العروض التي ستقدم إليهم.

 

وفيما يلي يرصد “ملعبكم” من هم الخمسة المغضوب عليهم من قبل المدرب الإسباني تشافي :

 

جاء أول اللاعبين المغادرين هو المهاجم لوك دي يونج الذي أنتقل علي سبيل الإعارة الي صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ولم يقدم الأداء المأمول منه فأصبح لا يشارك بصفة دائمة خلال مباريات البارسا.

ثاني اللاعبين هو الشاب يوسف ديمير الذي إنضم علي سبيل الإعارة من فريق رابيد فيينا خلال الإنتقالات الصيفية الماضية ولا يريده تشافي ضمن صفوف النادي الكتالوني.

ويعد الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب البارسا، قريبًا من الرحيل عن النادي، وسط التقارير التي تشير إلى ربط إسمه برغبة أندية بعينها في التعاقد معه، مثل أرسنال و نيوكاسل و إيفرتون

وأقترب مدافعو الفريق الشباب سيرجينيو ديست وأوسكار مينجويزا من الرحيل عن البلوجرانا، وذلك في ظل سعي النادي لإبرام صفقة فيران توريس، مهاجم مانشستر سيتي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

سيرجينيو ديست
سيرجينيو ديست
أوسكار مينجويزا
أوسكار مينجويزا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق