عودة “المهندس” تُخرج أنشيلوتي من عنق الزجاجة قبل موقعة البرنابيو

0 116

شارك الألماني توني كروس، لاعب وسط ميدان ريال مدريد، في الحصة التدريبية مع المجموعة، والتي أقيمت في مركز “فالديبيباس” قبل مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد النادي الملكي لإستضافة نظيره باريس سان جيرمان، مساء غدِ الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ثمن نهائي بطولة دوري الأبطال، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدف نظيف.

دوري أبطال أوروبا في ملعبكم | ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وكان توني كروس قد تعرض للإصابة الثلاثاء الماضي، بتمزق خفيف في أوتار ساقه اليسرى، ما أدى لاستبعاده من مباريات الميرينجي الأخيرة.

 

ووفقاً لما ورد في الصحيفة الإسبانية “ماركا”، فقد بدأ توني كروس التدريب مع المجموعة، قبل 24 ساعة من مواجهة باريس سان جيرمان.

 

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن مشاركة الدولي الألماني كروس في مواجهة باريس سان جيرمان، لا تزال محل شك، وأن كل شيء سيعتمد على المشاعر التي يمتلكها حتى بداية المباراة.

 

ويبذل النجم الألماني كروس كل ما في وسعه من أجل الوصول إلى مباراة باريس سان جيرمان، خاصة وأنه أفضل لاعب في كتيبة أنشيلوتي خلال الفترة الحالية ، يمكن أن يؤدي دور كاسيميرو، الذي سيغيب عن المباراة للإيقاف.

 

والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيفتقد اثنين من نجوم الفريق الملكي غداً الأربعاء في مباراة باريس سان جيرمان، وهم: كاسيميرو وميندي، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق