عودة الجماهير أبرز مفاجآت القمة 123

0 337

يستعد عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي وبالاخص داخل جمهورية مصر العربية الي وجبة كروية دسمة في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة القادم حيث سيكونوا علي موعد مع قمة لقاءات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز التي ستجمع بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك.

وبالرغم من الحماس الداخلي بين اللاعبين والجهاز الفني لكلا الفريقين داخل البساط الأخضر ولكن هناك حماس خارجي عند مدرجات ستاد القاهرة الدولي حيث ستشهد القمة رقم ١٢٣ عودة الجماهير لحضور مباراة الديربي بواقع ١٠٠٠ مشجع لكل فريق.

وكانت اخر مباراة جمعت الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك وشهدت تواجد الجمهور في مباراة السوبر المصري والتي أقيمت في عام ٢٠١٩ علي ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية واستطاع المارد الاحمر ان يقتنص الفوز فيها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج بطلا لكأس السوبر المحلي.

والجدير بالذكر ان رابطة الاندية قد قررت قبل بداية الدوري عودة الجماهير الي الملاعب بالتعاون مع شركة تذكرتي لحجز تذاكر المباريات بقيمة ١٠٠ جنيه مصري لكل تذكرة بواقع ٢٠٠٠ متفرج لكلا الفريقين المشاركين في اللقاء.

ويدخل الأهلي والزمالك مباراة القمة وكلا الفريقين يسعى لحصد الثلاث نقاط حيث حقق الفريقين الفوز في أولى اللقاءات في أول جولتين ولديهم ٦ نقاط من تحقيق الفوز في لقائين

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق