عمر كمال يكشف عن دعم محمد صلاح للفراعنة في كأس العرب

0 315

أكد عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن منتخب مصر ولاعب نادي فيوتشر أنه جاهز للمشاركة في أي مركز مع الفراعنة

 

وأحتل المنتخب المصري المركز الرابع في بطولة كأس العرب عقب الخسارة من المنتخب القطري بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع .

 

وقال عمر كمال خلال تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة  ” لقد كانت تجربة قوية للغاية أثناء مشاركتي في كأس العرب، فكانت فرصة للاعبين الجدد أن تتخطى بما وصفها “خضة” المباريات الكبيرة والحضور الجماهيري المتواجد في الملعب”.

وأضاف كمال ” اللاعبون الجدد كانوا في حالة تركيز شديدة للغاية، كان عليهم إثبات أنفسهم كأول مشاركة دولية لهم حتى لو كانت البطولة ودية وليست بصفة رسمية، ولكننا في النهاية نمثل منتخب مصر”

وشارك عمركمال ظهير أيمن منتخب مصر في خمسة مباريات مع الفراعنة خلال بطولة كأس العرب ولكنه لم يتمكن من إحراز أهداف أو المشاركة في الصناعة .

وعند سؤاله عن وقوع الفراعنة في المركز الرابع أجاب قائلاً ” بكل تأكيد أحزننا للغاية إحتلالنا المركز الرابع، نحن منتخب مصر ننافس دائمًا على البطولات وكان هدفنا منذ أول يوم وصلنا فيه إلى قطر هو التتويج بالبطولة والفوز بجميع المباريات، لكن هذه هي كرة القدم وأحوالها”.

وأشار ظهير أيمن الفراعنة ” أكتسبنا كلاعبين جدد خبرات جديدة، والمشاركة في مثل هذه المناسبات يعطينا دفعة للقادم والتواجد بصفة دائمة مع منتخب مصر، على المستوى الشخصي كنت سعيدًا جدًا بمشاركتي الأولى مع المنتخب الأول على الرغم من أنني سبق وارتديت قميص المنتخب الوطني لكن في المراحل السنية المختلفة”.

وخاض كمال خمسة لقاءات مع الفراعنة في كأس العرب ثلاثة منهم شارك فيها أساسياً كانوا مع منتخبات السودان و الأردن و قطر، بينما حل بديلاً في لقائي منتخبات لبنان و الجزائر .

وعن حديث المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش قال كمال ”  قال لنا نحن أسرة واحدة، يجب علينا أن نكون متحدين مع بعضنا البعض لأن لو كل لاعب فكر بشكل فردي سنظهر بشكل سيء، لكن الجماعية والاتحاد مع بعضنا البعض سيجلب لنا ما نتمناه جميعًا، وكانت أكثر جملة يرددها نحن نلعب باسم مصر ويجب علينا تشريف هذه البلد”.

وتابع عمر كمال ” اللاعبون الكبار كان لهم دورًا مميزًا للغاية معنا، كانوا يقولون لنا لا تخافوا نحن معكم وسندعمكم العبوا كما تلعبوا في أنديتكم وفي التمرين، نحن جميعًا أسرة واحدة ولا فرق بين لاعب قديم وجديد”.

 

وعن دعم صلاح نجم ليفربول قال كمال ” محمد صلاح كان على تواصل دائم مع بعثة المنتخب المصري، ويرسل دعمه لنا بعد كل مباراة، كنا سعداء للغاية بهذا الدعم”.

كيروش يعلن عن القائمة المبدئية المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية

وأختتم ظهير أيمن فيوتشر حديثه عن إنضمامه للقائمة المبدئية المشاركة في كأس الأمم الأفريقية قائلاً “تواجدي في قائمة ال40 لاعب؟ لن أكون كسولًا، سأواصل العمل بكل جدية مع فريقي لكي أتواجد في القائمة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، لا أفكر في مركزي، مستعد المشاركة في أي مركز طالما كنت قادرًا بدنيًا على فعل ذلك سواء كان ذلك كظهير أيمن أو جناح”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق