عشري بطل العالم للكاراتيه التقليدى : أهدي الميدالية الذهبية لفخامة الرئيس .. و مواجهة إيطاليا كانت الأصعب  

0 177

علق “محمد عشري” لاعب منتخب مصر للكاراتيه التقليدى تحت سن 21 عام على تتويجه بالميدالية الذهبية ببطولة العالم عن لعبة “الكاتا الجماعية“، و التي اقيمت في دولة سلوفينيا بشهر نوفمبر الماضي لعام 2022.


ومن جانبة قال عشرى “اننا واجهنا في بداية البطولة منتخبات قوية هم سلوفينيا، الارجنتين، البرازيل، إيطاليا، رومانيا و أخيراً أرمينيا”.

و أضاف: ” لقد تمكنا من التغلب على رومانيا و البرازيل و إيطاليا بالدور النهائي الثاني خلال مشوار البطولة”.
و علق “محمد عشري” على أصعب مباراة واجهته خلال بطولة العالم قائلاً:” مواجهة إيطاليا كانت أصعب مباراة بالنسبة لنا بسبب تحيز الحكام، فقد كانت الحكام تتحيز لغير المصريين و كانوا يريدون أن نتراجع مراكز لنصبح بالمركز الثاني أو الثالث، و لكن بحمد الله حققت الميدالية الذهبية برفقة لاعبين آخرين بلعبة الكاتا الجماعية”.

و أردف: ” أود أن أهدي ميداليتي لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و وزير الشباب و الرياضة لاننا و صلنا لذلك بفضل دعمهم لنا، كما أهديها لشريف عبد النبي مدرب الكاتا بالإضافة لكابتن طارق اصلان مدرب منتخب مصر، و أخيراً أحب أن أهديها لأبي و أمي”.
و أختتم “عشري” تصريحاته بالحديث بشأن مكافأت الفوز، حيث قال : ” الاتحاد يسعى بالوقت الحالي لمكافأت الفوز التي تخصنا مع وزارة الشباب و الرياضة، إلى جانب إجراءات تكريمنا من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق