عرض جديد من الأهلي للتعاقد مع فيتوريا

0 98

أكدت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية اليوم الجمعة أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فتح خطوط اتصالات جديدة مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق بنادي النصر السعودي لخلافة بيتسو موسيماني الذي تم فسخ عقده يوم الإثنين الماضي.

وشددت أن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات جديدة مع البرتغالي روي فيتوريا،لتوليه مهمة تدريب المارد الأحمر في ظل الرغبة الكبيرة لدى شركة الكرة بالقلعة الحمراء التي يترأسها ياسين منصور بالتعاقد معه في المرحلة المقبلة.

وأوضحت تلك التقارير أن فيتوريا رفض عرضين من أجل تولي المهمة الفنية لفريق الأهلي في وقت سابق بسبب الاختلاف في الأمور المادية ليتم تقديم عرضاً جديداً من الإدارة الحمراء للمدرب تم من خلاله تقريب وجهات النظر بين العملاق القاهري ووكيله وسيتم حسم موقفه في الأيام القليلة القادمة.
.
وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق