عدلي القيعي ينصف موسيماني وينتقد اتحاد الكرة

0 115

علق المهندس عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، على حول الأخبار التي تشير إلى عقد جلسة لمعرفة استمرار موسيماني من عدمه مع النادي الأهلي، موضحًا أن هذا القرار يعود للمسئولين في القلعة الحمراء.

وأوضح القيعي في تصريحات متلفزة أنه يرى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لا يمكن اعتباره فشل في الفوز ببطولة دوري الأبطال؛ ونجح كتارجت بنسبة 80%.

ووجه تساؤلا عن السبب وراء تعرض موسيماني للتقييم يوميًا من الجمهور، مشيرًا إلى أن مدرب الأهلي فاز على المنافسين في مصر بنتيجة كبيرة، موضحًا أن ضغط المباريات لا يتيح لموسيماني دراسة جميع المنافسين.

وأكد القيعي أن هم عصب الرياضة؛ وبالتالي فإنهم يتحكمون في القرارات وهناك كواليس لا يراها البعض، مشيرًا إلى أن تصريحات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي تتهم الاتحاد الإفريقي بالفساد؛ موضحًا أنه كان من المفترض على الاتحاد الإفريقي الرد على تلك التصريحات؛ والمغاربة يعتبرون لقجع بطلاً قوميًا.

وشدد أن الرياضة المصرية تعيش دوامة من علامات الاستفهام، مشيرًا إلى أن الكرة المصرية لا تحصل على حقها في قضايا الكاف رغم وجود هاني أبو ريدة.

واختتم: “مصر بها احتراف مشوه بسبب عدم وجود نظام، واتحاد الكرة أرسل لوزير الشباب خطابًا بتنظيم 5 بطولات ليس من بينهم دوري أبطال إفريقيا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق