عبد المنعم يعود لتدريبات الأهلي إستعداداً لموقعة سطيف

0 121

شارك محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ إستعدادا لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق وفاق سطيف بطل الجزائر.

 

وحقق النادي الأهلي يوم السبت الماضي فوزاً كاسحاً بنتيجة أربعة أهداف لا شئ علي نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب الأهلي “وي” السلام ضمن لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب فريق الأهلي خلال تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للمارد الأحمر، أن عبدالمنعم تعافى من إصابة العضلة الضامة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي.

 

وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب جاهز بدنياً وطبياً لمباراة وفاق سطيف ومشاركته تعود لقرار المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

 

وكان قد غاب عبد المنعم عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري بسبب إصابته الأخيرة.

 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب مباراة وفاق سطيف الجزائري.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي بعد ظهر اليوم إلى الجزائر إستعدادا لمواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء السبت المقبل.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق