عبد الحفيظ يتحدث عن مصير أجايي وكهربا مع الأهلي

0 131

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن مصير الثنائي جونيور أجايي وكهربا مع الفريق.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية “لا توجد مشكلة شخصية بين النادي وأجايي، فهو مقيد بقائمة الانتظار، ويصرف راتبه بأنتظام”.

وأضاف عبدالحفيظ “نحترم اللاعب ومساهمته في فوز الفريق ببطولات عديدة، لكن هناك وجهة نظر فنية للمدرب، ومن حق كل طرف أن يبحث عن حقوقه”.

وبشأن محمود كهربا، شدد مدير الكرة بالأهلي “لا يمكن التدخل في قرار الجهاز الفني بشأن أي لاعب، ولكن من المؤكد أن الفريق سيحتاج خدمات جميع اللاعبين، لأنه ينتظرنا مشوار طويل في الدوري وبطولة إفريقيا”.

وأختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته “كل اللاعبين سوف يحصلون على فرصة المشاركة، ويبقى الأهم اجتهاد كل لاعب ومجهوده للتمسك بالفرصة”.

وكانت قد أسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت يوم أمس الإثنين، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية، عن مواجهة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي في الدور الثاني من البطولة.

وفى حالة تمكن المارد الاحمر من تخطى الفريق المكسيكي، ستنتظره مواجهة بالميراس البرازيلي “بطل أمريكا” الجنوبية في الدور قبل النهائي.

واستطاع المارد الاحمر من المشاركة فى بطولة كأس العالم للاندية للمرة الثانية على التوالى بعد حصد لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية بعدما تغلب فى نهائي بطولة الموسم الماضي على نظيره كايزر تشيفز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق