عامر حسين: هناك لاعبين أساسيين متورطين في أحداث المغرب.. وتمت التضحية بمروان داوود

0 110

صرح عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بأن اللاعب مروان داوود تمت التضحية به بعد أن قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقافه مبارتين، بسبب أحداث مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية، والتي إنتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية بأن هناك لاعبين أساسيين متورطين في أحداث الإشتباك التي تبعت مباراة مصر والمغرب، ولكن بسب الضغوط الكبيرة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يريد مسؤولي الاتحاد الأفريقي وضع نفسهم في ورطة بإيقاف أحد اللاعبين الأساسيين، فقرروا إيقاف مروان داوود.

وأوقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، مروان داوود لمدة مباراتين، بعد اشتباكات دارت بين لاعبي مصر والمغرب، في الممر المؤدي لغرف الملابس.

وأضاف عامر حسين في تصريحاته الإذاعية أنه يطالب لاعبو الفراعنة بالتركيز فقط في الملعب، في المقابل سيتصدى الإعلام والاتحاد المصري للكاف، وفي حال وصول العقوبات رسميا سيتم الطعن عليها.

وإختتم عامر حسين تصريحاته بأن الشكوى التي قدموها ضد الحكم الجامبي باكاري جاساما هدفها أن يكون جاساما محايدًا طيلة لقاء مصر و الكاميرون، خصوصا أنه من الصعب تغييره خلال الوقت المتبقي حتى موعد المباراة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق