عاطف عبد العزيز : الإسماعيلى يحتاج للمساندة والصفقات الجديدة

0 100

كتب:محمود حسين

 

أكد عاطف عبد العزيز لاعب الإسماعيلي السابق والمدير الفني لفريق 2001 الحالي ،أن برازيل الكرة المصرية اسمه كبير وسيظل القطب الثالث في الكرة المصرية بفضل بطولاته وإنجازاته التاريخيه علي مر العصور .

 

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم ” أنه حزين علي نتائج الفريق الأصفر مثل أي محب لهذا النادي العريق مشيرا ان التدعيمات ضرورية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالة ستعطي الفريق الأصفر قوة.

 

وأشار :” مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لة دور مهم جدا خلال الفترة القادمة في إعادة ترتيب أوراق النادي بالإضافة إلي فرض الاستقرار المادي والإداري للاعبين الفريق الأول.

 

ووأضح :” الصفقات الجديد لابد تكون من عينه اللاعبين السوبر حتي يستفاد الدراويش منها عقب استئناف مسابقة الدوري العام خلال شهر فبراير القادمة.

 

وأردف :” يجب مساندة الإسماعيلى خلال الفترة الحالية حتي يعود لهم الرغبة و الثقة لتحقيق النتائج الجيدة التي تساعد في استعادة برازيل الكرة المصرية بريقه الامع مع الكبار .

 

وتابع :”لايمكن الحكم علي الجهاز الفني بقيادة براون في الفترة الحالية لكن مع عودة المسابقة وانتهاء كأس الأمم الأفريقية وإبرام الصفقات يستطيع الجميع وضعهم في التقيم.

 

وواصل:” مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي أمام فرصة ذهبية تجعله معشوق الجماهير الأول في حالة إستعادة الدراويش امجادة والمنافسة مرة اخرى مع الثنائي الأهلي والزمالك.

 

وأتم :” ثقتنا كبيرة في عبور الإسماعيلي الكبوة الحالية لأن الكرة المصرية ستظل الأهلي والزمالك والإسماعيلي مهما التغيرات التي تحدث في الفترات الأخيرة لكن دائماً سمة الأندية الكبرى هو الإنتصار والوقوف مجددًا.

 

وأختتم عاطف عبد العزيز تصريحاته قائلاً :”جماهير النادى الإسماعيلى عليها دور كبير في الإستمرار بالدعم للاعبين في المواجهات القادمه لأنهم كالعادة المحرك رقم 1 في تحقيق الانتصارات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق