عاطف زايد:اليوم يتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد

0 71

محمود حسين

أكد عاطف زايد عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن اليوم الإثنين من المفترض يتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد الذي سيتولي القيادة الفنية.

وأضاف زايد في تصريحات خاصة لموقع “ملعبكم”، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أستقر علي المدرب الجديد الذي سيتولي القيادة الفنية للدراويش

وأشار:”سيتم منح الجهاز الفني الجديد كافة الصلاحيات دون التدخل في مهام عمله من أجل تحسين نتائج وتعديل وضع الفريق في جدول المسابقة المحلية

وتابع:” المجلس الحالي للإسماعيلي استلم النادي في ظروف صعبة وعلي الرغم من ذلك تعاقدنا مع 11 لاعبًا وجهاز فني لم يحالفهم الحظ في تحقيق نتائج.

وأردف:” انه مجلسه يعمل في جميع الاتجاهات من أجل عودة القطب الثالث في الكرة المصرية النادي الإسماعيلي إلي وضعه الطبيعي منافساً علي البطولات التي يشارك بها.

وأكمل:” مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي دائمًا علي قلب رجل واحد ولا يوجد أي خلافات جمعياً عاشقين للنادي .

وأوضح:”سنعقد جلسه مع لاعبوا الفريق من أجل فتح صفحة جديدة والتعهد علي بذل قصاري جهدهم خلال المواجهات القادمة لإسعاد جماهير الإسماعيلي العظيمة.

وأختتم زايد تصريحاته قائلاً:” أناشد جماهير الإسماعيلي العظيمة بالتكاتف والمساندة حول الفريق والتواجد في المدرجات بإعداد كبيرة لمؤازرة اللاعبين في مواجهة الجونة القادمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق