عادل أبو جريشة يهاجم الأنجليزي كلارك مدرب المريخ قبل مواجهة الأهلي

0 115

قال عادل ابو جريشة نائب رئيس المريخ للشئون الرياضية ورئيس القطاع الرياضي  في بتصريحات لـبرنامج “المسرح الرياضي” والذي يُبث عبر اذاعة بلادي السودني  كشف خلالها عن التطورات الأخيرة حول بياني المدرب كلارك و القطاع الرياضي .

وقال ابو جريشة : ” رفعنا توصية لمجلس الادارة وليس قرارا، وللأسف هذه التوصية تسربت من مجموعة المجلس”.

واضاف : ” اختلفنا مع المدرب حول الراحة السلبية قبل مباراة الهلال، لا يمكن لك كمدرب محترف ان تمنح اللاعبين راحة قبل اقل من 48 ساعة على اهم مباريات المجموعات، واعتقد انها كانت معبرا للدور التالي، لكن كلارك فاجأ الجميع بتسريح اللاعبين من المطار فور وصولهم الخرطوم ودون علم القطاع الرياضي، كما اختلفت معه مؤخرا حول رفضه ضم عدد من اللاعبين الى التدريبات، منهم لاعبو الفريق الذين ادوا مبارتين في الدوري وحصدوا النقاط الست، كما انه غادر الى القاهرة دون علمنا وترك خلفه الفريق”.

وأكمل :” حتى في ادارته للمباريات فبعد انذار الصيني كان يتوجب عليه الدفع بالبديل الذي سيعوض غيابه في مباراة الأهلي لكنه لم يفعل”.

واسترسل قائلا :” ليس لدي خلاف شخصي مع المدرب، انا اقول ما اراه صحيحا ولا استطيع السكوت عن الخطأ، ومستعد للتنازل حتى بعد مباراة الاهلي المصري، ومستعد لعدم الذهاب لمعسكر الفريق في توليب”.

واختتم ابو جريشة بقوله :” انا لم اعمل في مؤسسة رياضية سوى المريخ وتهمني مصلحته، كلارك مدرب ترك سيارته في عمان امام المطار ليأتي الى المريخ، وسيغادر المريخ في اي وقت ان وجد عرضا افضل”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق