عاجل : اتحاد الكرة يرفع قضية مباراة السنغال للمحكمة الرياضية الدولية

0 177

في رد فعل عاجل من اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام  على قرارات اللجنة التأديبية في الفيفا بشأن إعادة المباراة الفاصلة بين منتخبي السنغال ومصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم .

 

أكد مصدر مسئول في الأتحاد أن هناك قضية سيتم رفعها في المحكمة الرياضية الدولية كاس .. وذلك للمطالبة بحق مصر في الصعود للمونديال لأن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة بين منتخبي السنغال ومصر في مدينة داكار كانت مرعبة ومخلة بكل قواعد تنظيم المباريات .

 

 

 

كانت اللجنة التأديبية في الفيفا قد قررت الاكتفاء بتغريم الأتحاد السنغالي 175 الف فرانك سويسري ومنع حضور الجماهير لمباراة واحدة فقط للمنتخب الذي تأهل للمونديال المقبل في قطر .

كما قررت اللجنة التأديبية تغريم الاتحاد المصري لكرة القدم 6 الالف فرانك سويسري هو أيضاً بدعوى سوء سلوك لاعبي. منتخب الفراعنة لأنهم حصلوا على 6 إنذارات

 

واعتبر الاتحاد المصري هذه العقوبات مجحفة جدا في حق الكرة المصرية ..وان الفيفا لم يضمن للمنتخب المصري حقه

 

 

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة قد أكد أن الاتحاد لن يستسلم وأنه سيبذل كل ما في وسعه لكي يحصل على حقه لأن الأجواء المدبرة التي أقيمت فيها مباراة مصر مع السنغال في داكار لا تصلح مطلقاً لإقامة اي مباراة .

 

كانت هناك بعض الآمال بأن تعاد المباراة الفاصلة بين السنغال ومصر وذلك بعد عدة تصريحات منها ما أعلنه المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق من أن المباراة ستعاد بدون جمهور في قطر ..وهو ما لم يحدث

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق