طه إسماعيل يهاجم موسيماني

0 126

وجه الدكتور طه إسماعيل نجم الأهلي ومدربه الأسبق إنتقادات حادة للجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق الأهلي بسبب الإستغناء عن لاعبين يراهم إسماعيل مهمين للقلعة الحمراء .
وقال الخبير الكروي الذي كان مديرا لمشروع الهدف التابع ل الفيفا وهو يتحدث في الاستديو التحليلي لقناة اون تايم سبورت اليوم.
وقال : لقد ضم الاهلي محمد عبدالمنعم وهو لاعب ممتاز وكان الفريق في حاجة أليه وبعد ذلك أعاره إلي سموحة ..وهو الآن يظهر بشكل جيد فريقه الجديد ومع المنتخب ..والان الاهلي سيفتقد اكرم توفيق وكان من الممكن أن يكون عبدالمنعم يسد هذا المركز .

وأشار طه إسماعيل ” كيف لإدارة الاهلي أن تترك موسيماني يفعل ما يريد في شراء والاستغناء و إعارة لاعبين مهمين و يفيدون الفريق ”
واضاف : نحن نشيد بموسيماتي في انتصاراته ونجاحاته لكن حينما يكون هناك قرارات غير سليمة يجب أن تتوقف أمامها الإدارة وتحد من ما يفعله موسيماني في شراء والاستغناء عن لاعبين لانه من الممكن أنه نفسه لا يستمر وبالتالي يترك الفريق بدون لاعبين مهمين .
وطالب طه اسماعيل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن تكون لها الكلمة العليا في هذا الأمر .

ويواجه حالياً الأهلي نظيره الجونة ضمن إفتتاح لقاءات الفريقين لمبارياتهم في بطولة كأس رابطة المحترفين للأندية.

والجدير بالذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق