طلب مفاجئ من إدارة الأهلي لموسيماني ..طالع التفاصيل

0 106

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن إدارة النادي الأهلي طلبت من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء رحيل كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال نظراً لكثرة حالات الإجهاد والإصابات بين اللاعبين مؤخرًا.

 

وأكدت أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب طلبت من موسيماني تغيير كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال وعرض التونسي معين الشعلالي ليكون بديلاً له لما يمتلكه من خبرات كبيرة وعمله في الجهاز الفني بالقلعة الحمراء سابقاً.

ونال الشعلالي خلال فترة تواجده داخل صفوف الأهلي استحسان كبير وإشادة من قبل مسؤولي الأهلي عندما تواجد في جهاز حسام البدري.

وعلى سياق متصل أوضح الإعلامي أحمد شوبير تطورات جديدة بخصوص موقف النادي الأهلي من بقاء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

وقال شوبير في تصريحات تيلفزيونية  بأن سامي قمصان سيتولى مهمة القيادة الفنية  للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك بالدوري المصري الممتاز وذلك،حال التأكد من رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأضاف شوبير بأن اجتماع يوم السبت بين موسيماني ومجلس  إدارة النادي الأهلي  سيكون حاسم بنسبة كبيرة حيث  سيتم مناقشة الجنوب إفريقي من خلاله  في العديد من الأمور ويأتي على رأسها  تغيير المعد البدني وإضافة مدرب جديد في الجهاز الفني بالمارد الأحمر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق