طبيب الإسماعيلي يكشف موقف إصابات ثلاثى الفريق

0 114

كتب : محمود حسين

 

كشف الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي الباز ،موقف إصابات ثلاثي الفريق أحمد مصطفي وعماد حمدي ومحمد الشامي.

 

ويعاني أحمد مصطفي جناح الدراويش من التواء في كاحل القدم وسيغيب علي أثرها عن التدريبات لمدة 5 أيام، بينما جاءت إصابة عماد حمدي لاعب خط وسط الإسماعيلي بمزق فى العضلة الخلفية ويحتاج لراحة سلبية لمدة 10 أيام قبل المشاركة فى المران الجماعى.

 

فيما يحتاج محمد الشامي إلي فترة راحة لمدة 5 أيام نتيجة إصابة بنزلة بردة حادة عقب مشاركته في مواجهة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري التي خسرها الدراويش بهدفين لهدف.

 

ويواصل الإسماعيلي تدريباته اليومية علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي في إطار إستعداداته خلال فترة الإعداد الحالية أثناء توقف المباريات الرسمية لمشاركة المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

يسعي الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني خوان براون تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية من أجل الظهور بشكل قوي خلال استئناف المسابقة المحلية.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد نقطتين فقط جمعهم بالتعادل في مبارتين والهزيمة في خمسة لقاءات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق