طبيب الأهلي يكشف موعد عودة أحمد عبد القادر للمباريات

0 98

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن موعد عودة أحمد عبد القادر صانع ألعاب الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية للشياطين الحمر بعد تعافيه من الإصابة.

وقال أبو عبلة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “أحمد عبد القادر لاعب الفريق، يسير بشكل منتظم في تتفيذ برنامجه التأهيلي، وإنه في غضون أسبوع سيُشارك في التدريبات الجماعية”.

وأشار: “عبد القادر يواصل برنامجه التأهيلي اليوم بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي”.

في سياق مختلف، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أول صدام بين سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “سامي قمصان اقترح على سواريش اللعب بفريق ميكس بين الأساسين والشباب والمدرب البرتغالي رفض الأمر وقال أنا عايز أشوف الفريق بتشكيلته الكاملة”.

وأوضح: “تصدي الشناوي لركلة جزاء بتروجت أعاد له الثقة بعد فترة من الاهتزاز”.

وأكمل: “الأهلي أمامه مباريات صعبة ولو قدر يفوز على الجونة ثم فيوتشر ثم بيراميدز وحصد تسعة نقاط كاملة في هذه المباريات الثلاث هنقوله مبروك على الدوري ولو خسر أي نقطة هيبقى فيه كلام تاني”.

وأنهى: “لو كسب سواريش مباراة الزمالك في نهائي الكأس ومباراة فيوتشر وبيراميدز في الدوري هيحقق شعبية كبيرة بين جمهور الأهلي وهيكسب دعم جماهيري كبير هيفيده في باقي مشواره مع الأهلي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق