طارق الوحش:الإسماعيلي سيعود مع حمد..والمساندة كلمة السر

0 106

محمود حسين

 

يري طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق ،أن تولي حمد إبراهيم القيادة الفنية للدراويش في الوقت الراهن قرار مناسب تماماً من قبل مجلس الإدارة.

 

وأضاف الوحش في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم”، حمد إبراهيم من ابناء النادي المخلصين القادرين علي العمل في ظل الظروف الصعبة التي يقع فيها الفريق حالياً.

 

وأشار:” تجربة إيهاب جلال السابقة مع الإسماعيلي ناجحة ،لذلك سينجح حمد في قيادة الفريق إلي بر الأمان في نفس ظروف التجربة الماضية.

 

وتابع:”أكبر غلط حصل من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الاصرار علي الأرجنتيني خوان براون ،حيث قرار اقالته تأخر كثيرا ،لكن مازال هناك وقت كافي لعلاج الأخطاء التي تسبب فيها.

 

وأكمل:”لا أستطيع الحكم علي الصفقات الجديدة غير بعد مرور 4 مباريات ،لذلك أتمني من الجميع الوقوف خلف الفريق في الفترة الحالية لتخطئ الكبوة الحالية.

 

وأتم:”الإسماعيلي سيحقق الفوز علي الجونة علي الرغم من صعوبة اللقاء ،لكن تولي جهاز جديد القيادة الفنية سيمنح الفريق دافع قوي لتقديم أداء قوي.

 

وأختتم الوحش تصريحاته قائلاً:” المساندة في الوقت الحالي مفتاح العودة بالإسماعيلي إلي المسار الصحيح والابتعاد عن المركز الذي لايليق بتاريخ وأسم النادي العريق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق