ضربة موجعة للزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

0 101

تعرض في الساعات القليلة الماضية محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة قوية منذ تواجده في الفترة الأخيرة بمعسكر منتخب مصر استعدادًا لودية كوريا الجنوبية، والتى انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأكدت التقارير الصحفية أن محمود علاء يعاني من الإصابة بتمزق فى أوتار الأنكل حيث يخوض برنامجاً تأهيلياً في الفترة الحالية تحت إشراف الجهاز الطبي للقلعة البيضاء برئاسة الدكتور محمد أسامة للتعافي سريعاً من أجل المشاركة في مباريات الفارس الأبيض القادمة.

واقترب محمود علاء من الغياب عن المشاركة مع الزمالك أمام نظيره نادي البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري والمحدد لها يوم الأربعاء القادم الموافق 22 الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلى سياق اخر حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين لمثلهما في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدفي الأهلي الثنائي محمد شريف وصلاح محسن في الدقائق 12 ،80 على الترتيب فيما هدفي نادي الزمالك أشرف بن شرقي في الدقيقة 68 ومحمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة رفع نادي الزمالك رصيده إلى 40 نقطة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بينما رفع الأهلي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة المحلية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق