صلاح يقود الفراعنة للفوز على النيجر بقيادة فيتوريا

0 132

قاد محمد صلاح منتخب مصر لفوز عريض على ضيفه النيجر بثلاثية نظيفة ، في اللقاء الودي الدولي الذى اقيم اليوم الجمعة،بحضور 5 الاف مشجع بملعب الاسكندرية، في الظهور الاول للفراعنة بقيادة مدربهم البرتغالي روي فيتوريا الذى تولى المسئولية خلفا للمقال ايهاب جلال لتراجع النتائج في التصفيات المؤهلة لنهائيات امم افريقيا ساحل العاج 2024 .
ويلتقى الفراعنة مع منتخب ليبيريا الثلاثاء المقبل في اللقاء الودي الدولي الثاني بملعب الاسكندرية .
سجل لمصر القائد محمدصلاح المحترف في ليفربول الانجليزي( 43 و 67 من ركلة جزاء ) ، و مصطفى محمد المحترف في نانت الفرنسي ( 55 ) .
شوط اول متواضع فنيا،سيطرة واستحواذ من جانب منتخب مصر،بلافاعليةعلى مرمى النيجرالذى تراجع لاعبوه للدفاع المتكتل اعتماداعلى الهجمات المرتدة،ومن احداها سدد فيكتوريان أديبايور ( 9 ) من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين مرت أعلى عارضةمرمىالحارسمحمدالشناوي،ثمتسديدة من دانييل سوسا ( 18 ) أبعدها الشناوي إلى ركنية.
انتفض لاعبو مصر بعد شعورهم بخطورة الضيوف ، وسددعمرمرموش ( 28 ) من داخل منطقة الجزاءمرت بجوار القائم الايسر،ثم تمريرةعرضيةمن محمد حمدي( 32 ) حولها صلاح رأسيةعلت العارضة .
وانتظر الفراعنة حتى الدقيقة ( 43 ) ليحرزصلاح هدف التقدم،بعدما تلقى تمريرةعرضيةمن مرموش ،راوغ كريم دودو وسددبيسراه من داخل منطقة الجزاءعلى يسارالحارس كاساليديجيبو .
مع مرور الوقت وضح الفارق الفني للفراعنة مقارنة بالضيوف ، وواصلوا ضغطهم الهجومي ، وارسل صلاح عرضية متقنة من ركنية حولها البديل محمد عبد المنعم ( 52 ) رأسية ابعدها عثمان دياباتي من على خط المرمى .
وفي الدقيقة 55 تلقى مصطفى محمد تمريرة من البديل امام عاشور خلف الدفاع ، انفرد وسددها من فوق الحارس كاسالي ، محرزا الهدف الثاني .
اندفع لاعبو النيجر للهجوم ، سعيا لتعديل النتيجة ، ما خلف مساحات خلف دفاعهم ، استغلها الفراعنة بهجمات مرتدة ، ومن احداها احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ( 65 ) اثر لمسة يد من دودو ، سددها صلاح على يسار كاسالي محرزا الهدف الثالث ( 67 ) .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق