صلاح وتريزيجيه ينضمان لمعسكر المنتخب الوطنى يوم الأثنين القادم

0 247

يصل بعد غد الأثنين كلا من محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزى ومحمود حسن تريزيجيه ” أستون فيلا ” الى القاهرة للأنضمام لمعسكر المنتخب الوطنى الأول والمشارك فى أمم أفريقيا بالكاميرون .

ومن المنتظر ان يعود الثنائى بعد انتهاء مباراتيهما مع فريقيهما، حيث يواجه ليفربول تشيلسي، بينما يلتقى أستون فيلا مع بريتفورد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر ان هناك ثلاث لاعبين فى ليفربول قد أصيبوا بفيروس كورونا ورفضت ادارة ليفربول الكشف عن هويتهم لكن الاتحاد الدولي يُجبر الأندية على تبليغ المنتخبات بـأسماء اللاعبين المصابين، وهو الأمر الذى لم يحدث مع محمد صلاح

من جهة أخرى منح كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصرى الأول لكرة القدم اللاعبين راحة سلبية اليوم السبت على ان يعود التجمع غداً الأحد لبدء المعسكر المغلق ويستمر حتى موعد السفر يوم الجمعة القادمة للسفر الى الكاميرون وتحديدا مدينة جاروا والتى ستحتضن مبارتى مصر مع نيجيريا وغينيا بيساو .

 

جدير بالذكر ان المنتخب الوطنى المصرى الأول لكرة القدم قد ادى تدريباته امس الجمعة على الملعب الرئيسى بإستاد القاهرة بقيادة كارلوس كيروش وذلك إستعدادا لأمم افريقيا بالكاميرون والتى ستبدأ 11 يناير المقبل ضمن المجموعة الرابعة .

 

 

كما قرر كيروش إقامة المؤتمر الصحفى غداً الأحد فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا قبل بداية المعسكر المغلق وفتح ربع الساعة الأولى من التدريب الأول للفريق مع انطلاق معسكره المغلق أمام كافة وسائل الإعلام .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق