صلاح فى مواجهة خصمه المفضل فى البريميرليج الليلة

0 111

يستضيف بعد ساعات من الان ليفربول نظيره ارسنال على ملعب الانفيلد فى تمام الساعة السابعة والنصف ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدورى الانجليزى الممتاز .

ويدخل ليفربول المواجهة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة حصدها الفريق بعدما خاض 11 لقاء حتى الان تمكن من تحقيق الفوز ف ستة لقاءات وتعادل فى اربعة مباريات وتلفى الهزمية فى لقاء وحيد، بينما يأتي آرسنال في الترتيب الخامس برصيد 20 نقطة بعدما خاض 11 لقاء ايضا حقق الفوز فى ستة مباريات وتلقى الهزيمة فى ثلاثة مباريات وتعادل فى لقائين .

وهناك مواجهة خاصة فى مباراة الليلة نجمها هو الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى حيث تشير أرقام النجم المصري إلى أنه يتألق عند مواجهة أرسنال بالدوري الإنجليزي، على ملعب “الانفيلد”

وخاض صلاح 9 مباريات ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في تسجيل 7 أهداف منها 4 على ملعب أنفيلد، كما منح زملاءه تمريرتين حاسمتين في معقل الريدز.

ويتصدر النجم المصرى ترتيب صدارة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 10 اهداف احرزهم صلاح حتى الان ويأتى خلفه جيمي فاردى نجم نادى ليستر سيتى برصيد 7 اهداف .

تاريخ مواجهات الفريقين فى البريميرليج

تواجه الفريقين في 58 مباراة من قبل بالدوري الانجليزي، نجح ليفربول في الفوز بـ 23 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق أرسنال 16 مباراة وخيم التعادل بينهم على 19 مباراة.
وتمكن ليفربول من التسجيل في شباك ارسنال 97 هدف خلال الـ 58 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق ارسنال في شباك ليفربول 72 هدف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق