صلاح بعد تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي: الفوز بها أمر جنونى فالعديد من الأساطير حققوها

0 127

توج النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزى أمس بجائزة القدم الذهبية “جولدن فوت”، حيث كان ينافس عليها 10 لاعبين مرشحين للجائزة هذا العام، ودخل في منافسة مع المتوج بجائزة الكرة الذهبية ليونيل ميسي وصاحب المركز الثانى روبرت ليفاندوفسكي.

وخلال تصريحات عقب تتويجه بالجائزة، قال صلاح نجم ليفربول ” الفوز بتلك الجائزة أمر جنوني بالنسبة لي وشرف لي الفوز بتلك الجائزة الخاصة لأن العديد من أساطير كرة القدم فازوا بها خلال الأعوام الماضية”.

وتعد “جولدن فوت” جائزة سنوية تُمنح للاعبين الذين تزيد أعمارهم على 28 عاما، وفقا لما حققوه خلال العام، على أن يتم التصويت عليها من قبل مجموعة من المختصين والخبراء.

وتابع النجم المصري صلاح ” أعتقد أن الانتقال للعب بين صفوف أندية الدوري الإيطالي ساعدني كثيرًا، فعندما كنت في تشيلسي شعرت أنه يجب تغيير طريقتي في اللعب وساعدنى ” الكاليتشو” على ذلك”.

وأضاف صلاح “عندما ذهبت إلى إيطاليا لعبت بشكل جيد، كانت تلك الفترة مساعدة كبيرة للوصول إلى ما أنا عليه الآن”.

وبعد حصول صلاح على تلك الجائزة يصبح النجم المصري أول لاعب عربي يتوج بجائزة القدم الذهبية، وثالث لاعب أفريقي يحصل عليها بعد صامويل إيتو وديديه دروجبا.

وأشارهداف الدورى الانجليزى ” أحاول دائمًا تجديد الدوافع بداخلي وهذا يقودني دائمًا إلى بذل قصارى جهدي، أتمنى الفوز هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا والدورى الانجليزى مع ليفربول”

وأختتم صلاح تصريحاته “تحطيم رقم ديدييه دروجبا كان دافعًا لي، لأنه أسطورة، نحن نعرف بعضنا البعض جيدا وهو صديقي”.

ويتصدر النجم محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الانجليزى بعد خوض 13 جولة حتى الان برصيد 11 هدف بالاضافة الى احتلاله المركز الاول فى ترتيب صناعة الاهداف برصيد 8 اهداف فى البريميرليج.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق