صفقة تبادلية كبرى بين الأهلي وفيوتشر..تفاصيل

0 93

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن مسؤلو النادي الأهلي قدموا عرضاً جديداً لنظرائهم بنادي فيوتشر إف سي للتعاقد مع محمد رضا “بوبو” نجم وسط الفريق الكروي الأول بالأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت أن إدارة الأهلي عرضت على إدارة فيوتشر إعارة الثنائي محمود ومحمود متولي لاعبا الفريق لمدة موسم ونصف بجانب تقديم عرض مالى يتم الإتفاق بين الطرفين

وأشارت إلى أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي يتمسك بشدة بضم لاعب وسط مميز في الميركاتو الصيفي القادم لتعويض غيات عمرو السولية عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في لقاء الجونة بالدروي المصري وغيابه لنهاية الموسم الجاري

وشددت بأن المدرب البرتغالي أبدى إعجابة الشديد بـ”بوبو” وطلب بسرعة التعاقد معه لوضعه في حساباته بداية من الموسم القادم .

ومن ناحية أخرى أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك عقبة تهدد انتقال الدولي مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية عن انتقال مصطفى فتحي للأهلي”كيف سينضم والتعاون لم يقم بدفع باقى المستحقات المالية لنا؟”.

وتابع حديثه” احترامًا لعلاقتنا بالسعودية والمستشار تركى آل الشيخ لا أريد مقاضاة التعاون ولا يستطيع مصطفى فتحي الانتقال للأهلي ولو لم يدفع ناديه الحالي مستحقاته للزمالك خلال أيام سيتم وقفه عن القيد”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق