صدمة لعشاق اليونايتد زيدان يرفض تدريب الشياطين الحمر

0 115

كشفت تقارير إسبانية عن رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد السابق تدريب فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة بعد إقالة أولى سولشاير.

وأكدت إذاعة ” كوبي” الإسبانية أن زين الدين زيدان رفض تدريب فريق مانشستر يونايتد نظراً لعدم تمكنه من اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أن زوجته فيرونيك لا تريد العيش في مدينة مانشستر.

وأضافت الاذاعة الاسبانية أن نادي باريس سان جيرمان قد يتعاقد مع زيدان، خاصة مع الأداء الغير مقنع للمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو الحالي للفريق.

وقرر نادي مانشستر يونايتد صباح أمس الأحد إقالة المدير الفنى النروييجى أولى جونار سولشاير، بعد الهزيمة المذلة التى تلقاها من فريق واتفورد بنتيجة 4/1 ضمن منافسات الجولةالثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

يذكر أن زيدان لم يتولى تدريب أي فريق منذ أن تقدم باستقالته من ريال مدريد في الموسم الماضي.

واسم المدرب الفرنسي زيزو تعرفه أوروبا بأكملها جيدا حيث تولي تدريب فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة الأولى له منذ عام 2016/2015 حتى عام 2018/2017 تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية ليصنف كأول مدرب في التاريخ يحقق اللقب الأوروبي ٣ مرات متتالية بالإضافة إلى تتويجه بلقب الدوري الاسباني مرتين كما توج أيضا بلقب كأس السوبر الإسباني مرتين وتمكن من الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي مرتين متتاليتين وتحقيق لقب كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين أيضا.

وفاز زيزو أيضا بجائزة افضل مدرب في العالم التي تمنحها الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم مرتين متتاليتين.

وخاض زيدان مع النادي الملكي 301 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 190 لقاء وحقق التعادل في 63 مباراة وتلقي الهزيمة في 48 لقاء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق