صائد الجوائز محمد صلاح يحصد جائزة جديدة مع ليفربول

0 121

توج النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول بجائزة جديدة اليوم الثلاثاء، رفقة فريقه الحالي الريدز بعد الأداء الرائع الذي يقدمه الفرعون المصري خلال جميع المسابقات التي يشارك بها النادي الأنجليزي الموسم الحالي .

وحصد قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير الماضي بتصويت الجماهير من إتحاد اللاعبين المحترفين في إنجلترا .

ويعتلي الفرعون المصري محمد صلاح ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدف أحرزهم هداف الريدز خلال 26 مباراة شارك فيها في مباريات البريميرليج، بالأضافة إلي صناعة 10 أهداف أخرين .

وأستطاع النجم المصري محمد صلاح أن يتفوق على منافسيه على الجائزة في شهر فبراير وهم هاري كين و سون هيونج مين لاعبا نادي توتنهام ، تشي آدامز لاعب ساوثهامبتون ، كريج داوسون وجارود بوين لاعبا وستهام يونايتد .

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري صلاح في مباراة فريقه القادمة أمام أرسنال يوم غداً الأربعاء بعد الأصابة التي تعرض خلال مباراة الريدز الماضية ضد برايتون، حيث لم يتمكن من إستكمال المباراة وخرج في منتصف الشوط الثاني من لقاء الريدز، بالأضافة إلي غيابه عن تدريبات الفريق يوم أمس الأثنين إستعداداً لمواجهة الجانرز .

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد أرسنال متحدثاً عن إصابة نجمه محمد صلاح ” هو لاعب قوي للغاية، نحن سعداء ومحظوظين بأن إصابته كانت بسيطة “.

وأضاف ” كانت لديه إصابة مؤلمة وتورم ولكن اليوم حالته في تحسن، تلقيت رسالة من الطاقم الطبي قبل المؤتمر أنه مستعد للتدريب، سنرى كيف ستسير الأمر”.

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي نظيره أرسنال، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق