شوبير يكشف سر تأخر مفاوضات الأهلي مع بن شرقي

0 152

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق عن إمكانية تفاوض القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب انتهاء تعاقد مع القلعة البيضاء.

وشدد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم أن الأهلي لديه أحقية التفاوض مع بن شرقي خاصةً بعد إعلان نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رحيل المغربي بشكل رسمي في الساعات الماضية.

وأضاف شوبير في تصريحاته أن الأزمة لدى مسؤولي النادي الأهلي بخصوص مفاوضات بن شرقي تتكمن في المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب وهو ٢ مليون يورو في الموسم الواحد ما يقارب ٤٠ مليون جنيه مصري.

وأوضح شوبير أن راتب بن شرقي حال انتقاله لصفوف الأهلي سيحدث أزمة داخل غرفة الملابس ونجوم الفريق الأحمر مثل محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة لا يتقاضون ثلث هذا المبلغ الضخم .

ويستعد الفريق الأول الكروي بالنادي الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة السكندري بقيادة عبد الحميد بسيوني ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة سموحة أمام الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء والعاشرة والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق