شوبير يعلنها : كيروش خارج حسابات اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر

0 107

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الثنائي كارلوس كيروش والأرجنتينى هيكتور كوبر خارج الحسابات النهائية في الفترة الحالية للاتحاد المصري لكرة القدم لتدريب منتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذي تمت إقالته في الأيام الماضية بسبب سوء النتائج.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية بأنه يجب من الضروري حسم اسم المدير الفني لمنتخب مصر الأيام الحالية وعدم التأخير ليتم منحه التوقيت للعمل على وضع خطة ومشاهدة اللاعبين في البطولات المحلية قبل استئناف مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة.

وعن مفاوضات ديفيد فاجنر ،قال شوبير أن الألماني مستمر في العمل بالدوريات الأوروبية ولا يرغب في العمل داخل القارة الإفريقية بالفترة الحالية ولن يأتي لمصر أو المنتخب الوطني.

وفجرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دخول الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام في مفاوضات جادة مع مدرب أجنبي جديد.

وأكدت أن اتحاد الكرة تواصل في الفترة الأخيرة مع الألماني جيرنو رور المدير الفني الأسبق لمنتخب نيجيريا،والذي تولى قيادة النسور الخضراء لمدة 5 سنوات في الفترة من 2016 إلى 2021.

وكان زور قد رحل عن المنتخب النيجيري قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بأسبوعين فقط نتيجة الخلاف مع الاتحاد النيجيري لكرة القدم نظراً لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق